الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

عودة EA Play إلى هوليود قبل حدث E3 2018 بيونيو هذا العام

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 7 0 أضف تعليق

EA Play

على مدار العاميين الماضيين أختار الناشر Electronic Arts أن يكون الحدث الخاص بهم والمعروف باسم EA Play، حيث تقوم خلاله بالكشف عن لائحة الألعاب الخاصة بها من تلقاء نفسها بدلا من حضور حدث E3، وعلى  ما يبدوا أن الناشر سيفعل هذا مرة أخرى.

حيث قام Electronic Arts بالكشف عن خططها لحدث EA Play 2018 حيث سيظهر المعرض مرة أخرى في Hollywood Palladium، ومثلما حدث العام الماضي سيستمر الحدث لمدة ثلاث أيام، حيث سيبدأ يوم الـ 9 من يونيو وسيختتم يوم الاثنين 11 يونيو.

EA Play

وكان أيضا من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الخطط الحالية لحدث EA Play 2018 لم يتم ذكرها على وجه التحديد أي نوع من المؤتمرات الصحفي سيكون في الافتتاح، والذي أصبح الطريقة النموذجية التي ينطلق بها حدث كل عام، ولكن هذا لا يعني أن الحدث الصحفي لن يحدث على الرغم من أن EA لا تعلن عن المزيد عن المزيد من التفاصيل حتى اقتراب الموعد في يونيو.

إلا أن وصف الحدث يشير إلى أن أكبر منشئي المحتوي العالمين في العالم سيشاركون لقطات اللعب المبكرة والبث المباشر من أرض المعرض للاعبين المتابعين من خارج الحدث.

فبقدر ما ستكون الألعاب بحدث EA Play 2018 يمكن للمشجعين أن تتوقع أن تري مجموعة جديدة نموذجية من عناوين EA الرياضية مثال Madden و FIFA وغيرها العديد من العناوين والمنتظر أن يصدر بعضها خلال هذا العام.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net