الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

تسريب صور لهواوي P20 و P20 Lite بكاميرا مزدوجة وقطعة زائدة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 5 0 أضف تعليق

في حين تُسلط الأضواء حالياً على إعلانات الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 نشر إيفان بلاس صاحب حساب التسريبات الشهير على تويتر صورة جديدة لما يتوقع أنه هاتف هواوي P20 Lite القادم.

وحسب التسريبات يتوقع أن تكشف هواوي عن 3 هواتف ذكية P20 Pro وP20 وP20 Lite في وقت لاحق من شهر مارس الجاري وتُسوق هواوي للنسخة برو من الهاتف على أنه يضم 3 كاميرات خلفية، ونشر إيفان بلاس صورة لهاتفي P20 و P20 Lite ويضم الأول مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة فيما يأتي الثاني بمستشعر على ظهر الهاتف.


اعلان



وباستثناء تموضع مستشعر البصمة المُختلف، يأتي الهاتفين بكاميرا خلفية مزدوجة مُرتبة بشكل عمودي وقطعة زائدة في أعلى الشاشة التي تشغل معظم الواجهة الأمامية للجهازين على غرار هاتف آيفون X.

وستعقد هواوي حدثاً يوم 27 مارس الجاري في باريس للكشف عن الهواتف المذكورة، ويبدو الإطار الخلفي لهاتف P20 Lite مصنوعاً من المعدن غير اللامع في حين من المرجح أن يصل هاتف P20 بإطار من الزجاج اللامع تماشيا مع لغة تصميم هواوي الجديدة التي تم تقديمها مع هاتف مايت 10.

ومن المتوقع أن يصل هاتف P20 Lite بمعالج كيرين 659 و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع بطارية بسعة 3520mAh وكاميرا خلفية مزدوجة 16MP مقدمة من لايكا وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو.

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net