الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

تأجيل إصدار Metro Exodus إلى الربع الأول عام 2019

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 24 0 أضف تعليق

Metro Exodus

تم مؤخرا إصدار بعض الأخبار السيئة والتي كان إحداها تأجيل موعد إصدار Metro Exodus من خريف عام 2018 إلى الربع الأول من عام 2019، فكما نتذكر أن اللعبة قد تم كشف النقاب عنها لأول مرة ضمن فعاليات حدث E3 2017 خلال المؤتمر الصحفي لشركة مايكروسوفت وقد كان حينها من المقرر أن يتم الإصدار في وقت لاحق من هذا العام.

 

ولكن على ما يبدوا أن مطورها 4A قررت تأجيل إصدار اللعبة لبضعة أشهر أخرى قليلة لضمان نجاح اللعبة، وفي التالي البيان الذي قام كل من ناشرها Deep Silver ومطورها بالإعلان عنه.

” أن عملية تطوير Metro Exodus تتقد بشكل جيد، وجميعنا متحمسون لما نراه، فنحن باستمرار نقوم بمراجعة الألعاب للتأكد من أننا نقدم منتجا يريده عشاق الألعاب والمشجعين من سلسلة Metro ويستحقونه، فضلا عن مراقبة الإعلانات من منتجات منافسينا، فنحن نريد من الجميع أن يكونوا قادرين على خوض أكثر تجارب Metro طموحا فهي حتى الآن في أفضل حالاتها، ولذلك فقد اتخذنا قرار نقل تاريخ الإصدار إلى الربع الأول لعام 2019″

“نحن نعلم أن مثل هذا الخبر يمثل خيبة أمل للكثير من اللاعبين والذين كانوا يأملون أن يروا إصدار اللعبة خلال هذا العام، ولكنهم أيضا سيعرفون النتائج التي سترتب على إضافة مزيد من الوقت لعملية التطوير لتكون خلال تاريخ هذا الإصدار الجديد، ولكن عليهم أن يتوقعوا المزيد من التفاصيل الشهر المقبل خلال فعاليا الحدث القادم”

الجدير بالذكر أن لعبة Metro Exodus ستصدر على كل من منصات بلايستيشن 4، إكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net