الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

النسخة العالمية من جالكسي نوت 8 قد تكون أسرع من النسخة الأمريكية

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 36 0 أضف تعليق

خلال أقل من أسبوعين، سيتم الإعلان رسمياً عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ولدينا بالفعل صورة كاملة تقريباً عن الهاتف الرائد. وتماماً كأي هاتف رائد أخر، فإننا نتوقع أن يحمل خيارين بالنسبة للمعالج، كوالكم سنابدراجون 835 وإكسينوس 8995. وعلى الرغم من أن المتغييرات في العادة تكون نفسها، إلا أن هذا العام قد يكون هناك فرق كبير!

و وفقاً لإختبار Geekbench، جالكسي نوت 8 مع مُعالج إكسينوس 8995 سجل 1984 على إختبار أحادية النواة، و 6116 على متعددة النواة، في حين أن معالج سنابدراجون 835 سجل 1815 على إختبار أحادية النواة، و 6066 على إختبار متعددة النواة.

وكما ترون، فإن نسخة جالكسي نوت 8 الخاصة بأمريكا والتي ستعمل بمعالج سنابدراجون 835 ممتازة ولكنها أقل قليلاً من معالج النسخة العالمية في إختباري أحادية النواة ومتعددة النواة. ولكن هل هذه الأرقام تشير إلى إختلاف ملحوظ في الأداء بين نسختي الهاتف؟ لا يزال هذا الأمر غير معروف حتى الأن.

سامسونج ستكشف رسمياً عن الهاتف في مؤتمر صحفي في مدينة نيويورك الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة 6.3 أنش بدقة 2K و 6 قيقابايت في الذاكرة العشوائية و 64 قيقابايت في التخزين الداخلي وكاميرا خلفية مزدوجة دقتها 12 ميقابكسل.

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net