الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

الأن تحديث تطبيق Telegram يقدم ميزة تعديل الرسائل المرسلة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 35 0 أضف تعليق

أطلق التحديث الجديد من تطبيق Telegram بمجموعة من المميزات لمستخدمي تطبيق التواصل تتيح للمستخدم تعديل الرسائل التي تم ارسالها خلال يومين من الإرسال، مع مزيد من المميزات لمستخدمي التطبيق.

يعد تطبيق Telegram أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وفي تحديث التطبيق اليوم يحصل المستخدم على ميزة رائعة في تعديل الرسائل التي تم ارسالها خلال يومين من الارسال، حيث يمكن للمستخدم اجراء التعديلات في الدردشة بين فردين، أو مجموعة الدردشة، وذلك عن طريق النقر المطول على الرسائل التي يرغب في تعديلها ومن ثم اختيار Edit.

Telegram-app

ولتعديل الرسائل أو المحادثات على تطبيق Telegram الخاص بالمتصفح يمكن النقر على زر المؤشر ليبدأ المستخدم تعديل الرسائل الأخيرة بشكل مباشر، كما سيظهر ملصق عند الرسائل التي تم تعديلها لتظهر وقت التعديل.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي يقدمها تحديث تطبيق Telegram، ميزة مراسلة الأصدقاء دون الحاجة إلى ذكر اسم المستخدم في البداية، فقط عليك كتابة @وتحديد أي جهة ترغب في التواصل معها بشكل مباشر، كما يضم التحديث الجديد مزيد من الأسماء المدرجة في قائمة المستخدمين وذلك لدعم المستخدم في الوصول إلى الدردشة الحالية بشكل أكثر سرعة، كما تم إضافة بعض التحسينات أيضاً لواجهة المستخدم لتكون بديهية أكثر مع ميزة الوصول السريع للبوت.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net