الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

LG V30 أول هاتف بفتحة عدسة f/1.6

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 26 0 أضف تعليق

تحاول شركة LG التغلب على التسريبات عن أجهزتها بالإعلان عنها قبل انتشار التسريبات والشائعات، لذا فقد حددت الشركة ميعاد 31 أغسطس بمعرض IFA للإعلان عن هاتفها الرائد المقبل V30 والذي ستكون الميزة التسويقية الأساسية له هي الكاميرا.

هاتف LG V30 سيكون أول هاتف يحتوي على كاميرا بفتحة عدسة f/1.6، والتي تسمح بدخول ضوء أكثر بنسبة 25% من الفتحة مقاس f/1.8 الموجودة في آيفون 7. بالإضافة لذلك فأن الكاميرا ستحتوي على عدسة زجاجية والتي من المفترض أن توفر صور أنقى وأوضح.
وليس هناك معلومات ما إذا كانت الكاميرتين في إعداد الكاميرا المزدوجة ستحصلان على هذا التحديث؛ لكن الشركة تعتمد على الأداء الإعلامي الذي ساهم بشكل كبير في شهرة منتجاتها السابقة من فئة V.
ومن المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف V30 بتصميم مطور، حيث أعلنت الشركة أن الهاتف سيأتي بتصميم أصغر من سابقة V20؛ لكنه ما زال سيأتي بشاشة OLED مقاس 6 بوصة بدقة 2880×1440 ونسبة طول إلى العرض 2:1.
من التحسينات الجديدة أيضًا التي سيحصل عليها هذا الهاتف هي تقليل التشويش الجانبي في الصور من خلال الكاميرا واسعة الزاوية.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net