الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

BlackBerry KEYone يتعرض لكثير من اختبارات المتانة ولكن ما هي النتيجة؟

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 27 0 أضف تعليق

BlackBerry KEYone يتعرض لكثير من اختبارات المتانة ولكن ما هي النتيجة؟ نسيم نيوز نقلا عن التقنية بلا حدود ننشر لكم BlackBerry KEYone يتعرض لكثير من اختبارات المتانة ولكن ما هي النتيجة؟، BlackBerry KEYone يتعرض لكثير من اختبارات المتانة ولكن ما هي النتيجة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، BlackBerry KEYone يتعرض لكثير من اختبارات المتانة ولكن ما هي النتيجة؟.

نسيم نيوز بعد أن أطلقت شركة BlackBerry في الأسواق هاتف BlackBerry KEYone، قامت قناة JerryRigEverything الشهيرة على موقع يوتيوب بعمل اختبارات الجودة والمتانة بالحصول على نسخة منه لإجراء اختبارات التحمل والمتانة عليه، تتكون من: الخدش، والحرق، والانحناء أيضًا.

حصل KEYone على نتيجة جيدة في اختبار الخدش وشاشته مقاومة للخدش بدرجة كبيرة، أما في اختبار الحرق فيمكن للشاشة تحمل اللهب لمدة 16 ثانية لكن الجزء الذي تم تسليط اللهب عليه سيتحول إلى اللون الأسود، لكن بضعة ثواني ويختفي هذا اللون الأسود وتعود لطبيعتها.

أما بالنسبة لاختبار الانحناء فلم يحصل على نتائج جيدة لأن عند انحناءه برزت الشاشة من موضعها، لأنها غير مثبتة جيدًا،  وهذا الفيديو يعرض جميع الاختبارات التي تمت عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز .
نسيم نيوز، BlackBerry KEYone يتعرض لكثير من اختبارات المتانة ولكن ما هي النتيجة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التقنية بلا حدود

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net