الرئيسية » افكار مشاريع» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

4 أسئله ستجعلك تحقق أهدافك في 2018 !

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 3 0 أضف تعليق

التغيير الكبير ليس مــــبلغاً من المـــال , هذا خطـــأ يفعله الكثيرون , التغيير الكبير الذي تريده أن يحدث لعملك هو الذي سيؤدي الى المال .. الأمر مختلف اختلافاً كبيراً صدقـــني .

و هذا التغيير بالتأكيد يختلف على حسب نوع و طبيعة عملك أنت , و أنا اقول انت , لا تعتمد هدف لمجرد انه رائع و صديقك يحققه !!  او شخص تتابعه حققه بسهوله !! او والدك يقول لك ان هذا التغيير هو الأفضل لك !

فلو كان عملي يحتاج الى بناء متابعين و مهتمين و التواصل معهم بشكل دائم و دعمهم عبر الاجايه عن الاستفسارات , اذن من الممكن ان يكون هذا التغيير الكبير بالنسبة لي هو بنـــاء قوائم بريديه كبيره و مربحه فيها 100 الف مهتم في خدماتي و منتجاتي .

لو عندي موقع يعمل و يربح من الاعلانات , ممكن التغيير يكون ان أصنع (او أستورد) منتجات ملموسه لأبيعها في الموقع .. ممكن يكون أن أرسل 2 مليون زائر مهتم لموقعي خلال هذه السنه ..  او ممكن يكون ترتيب 70% من صفحات موقعي في محرك البحث جوجل  !  أعتقد وصلت لك الفكره .

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net