الرئيسية » السياسية» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

25 % نمو مبيعات سامسونغ «النصفية» في الإمارات

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 18 0 أضف تعليق

حققت شركة سامسونغ في الإمارات نمواً بنسبة 20 إلى 25% خلال النصف الأول من 2016، بالمقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفقاً لما أكده طارق الصباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونغ الخليج للإلكترونيات، خلال حفل الإطلاق الإقليمي للهاتف الجديد «غالاكسي نوت 7» Galaxy Note7 الذي أُقيم في فندق فور سيزونز دبي أول من أمس.

وكشف الصباغ عن أن هاتف «غالاكسي نوت 7» الذي يعتبر الأكثر تطوّراً على الإطلاق سيتوفر في أسواق الإمارات اعتباراً من 19 أغسطس الجاري، وذلك بالتزامن مع توفره في أحد عشر سوقاً حول العالم.

نمو

وأشار الصباغ إلى أن نسبة النمو التي حققتها الشركة في الأشهر الستة الأولى من العام هي الأعلى في منطقة دول الخليج العربي، وأن هواتف «غالاكسي إس 7» و«غالاكسي إس 7 إيدج» التي تنتمي إلى فئة الهواتف الفاخرة كانت مسؤولة عن الجزء الأكبر من ذلك النمو.

وأضاف: «توقع الكثيرون أن تكون مبيعات الهواتف الذكية الفاخرة الأكثر تأثراً بظروف الركود الاقتصاد، في حين أن مبيعات تلك الفئة حققت في الواقع النسبة الأكبر من النمو بين كل الفئات، في مؤشر على أن المستهلك لم يعد ينظر إلى الهاتف على أنه جهاز للتواصل فحسب، بل على أنه جزء أساسي من حياته اليومية.

ونعتقد أن سامسونغ هي من أكثر الشركات في العالم تفاعلاً وتجاوباً مع متطلبات ورغبات المستهلكين». ولفت إلى أن حصة سامسونغ في سوق الهواتف الذكية في الإمارات تبلغ 43% في حين تصل حصتها من السوق العالمي 22.8%.

وأوضح الصباغ: «في العام 2011 أطلقنا فئة جديدة من الهواتف الذكية ذات الشاشات الأكبر والمدعومة بقلم S-Pen، وهي الفئة التي حققنا بها ريادة وتقدماً كبيرين، حيث استطاع جهاز «نوت» على مدى السنوات الماضية تعزيز نظرة سامسونغ والتزامها بالتطوير من خلال الارتقاء بتجربة المستخدم بطريقة بسيطة وفعالة ومميزة بنفس الوقت. ومع «غالاكسي نوت 7» أعدنا تعريف قطاع الهواتف الذكية بالشاشات الكبيرة مع دمج مثالي بين كافة الوسائل الإنتاجية والخدمات الترفيهية والمزايا الأمنية، إضافة إلى توفير «غالاكسي نوت 7» نظاماً إيكولوجياً قوياً يقدّم توازناً مثالياً بين اللعب والعمل، ويتيح للمستخدمين تحقيق أكثر مما يمكن أن يتوقعوه من هاتف ذكي، وليس فقط بشكل أسرع، إنما في أي وقت وأي مكان».

تصميم

ويتميز «غالاكسي نوت 7» بتصميمه المقاوم للماء والغبار في كل من الهيكل والقلم S Pen عبر معيار (IP68)، بالإضافة إلى تزويده بتقنيات أمن وحماية رائدة تجمع ما بين منصة الحماية سامسونغ «نوكس» مع نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن تقنية مسح قزحية العين، قدرات ترفيه مبتكرة مثل ميزة تشغيل الفيديو عالي الدقة «HDR».

تعاون

تعاونت سامسونغ مع هوليدي فاكتوري، لتقديم باقات عطلات على أساس «اشترِ واحداً واحصل على الآخر مجاناً» والتي تتضمن تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق والنقل من وإلى المطار والدليل السياحي المخصص، ما يوفر على المقيمين في الإمارات ما معدّله 5 آلاف درهم باختيارهم ما بين المواقع السياحية الخلابة بما فيها فيينا وبراغ وجزر السيشل والمالديف.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net