الرئيسية » الاخبار» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

يصدر قريبا كتاب "الكتاب صفر.. كواليس وكوابيس الفبركة الصحفية"

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 12 0 أضف تعليق

يصدر قريبا كتاب

يصدر قريبا عن بيت الياسمين للنشر والتوزيع، الكتاب الأول للكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، بعنوان “الكتاب صفر.. كواليس وكوابيس الفبركة الصحفية”، والذي من المقرر أن يشارك بالدورة 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، التي ستنطلق 27 يناير الجاري.

الكتاب يتناول التفاصيل التي تدور داخل المطبخ الصحفي، وأبرز الأخطاء التي يقع بها الصحفيون وأسبابها وملابساتها، وذلك من خلال مجموعة من القصص الواقعية التي مر بها “عبد الرحمن” أو كان شاهدا عليها خلال رحلته داخل أروقة صاحبة الجلالة.

“الكتاب صفر” مكون من 6 فصول، كل فصل مستقل بذاته، والعناوين هي “فبركة الزمن الجميل”، و”مقدمة في علم السبوبة”، و”ويل للمتطفلين”، و”النهايات”، و”62 مسد كول”، و”140 دليل”. والتي تحكي جميعها عن تفاصيل العمل الصحفي، وكيف يتمكن الصحفي من فبركة خبر، والعلاقة ما بين المصادر والصحفيين، والأسباب التي قد تدفع الصحفيين للعمل بأكثر من جهة صحفية، وغيرها من التفاصيل، من خلال حكايات بسيطة تميل إلى الكتابة الساخرة.

رابط كاتب المقال : الاخبار

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net