الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

يرتاح اليوم ويستأنف غداً.الهلال يتدرب بقوة وتنافس محموم بين اللاعبين لتنفيذ توجيهات البرازيلي

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 9 0 أضف تعليق

الصحافة/ميرغني يونس
دخل الهلال مرحلة تطبيقات الخطط التكتيكية بقيادة المدرب البرازيلي سرجيو فارياس وطاقمه المتعاون بجانب المدرب العام حيث اجرى صباحا التدريبات على صالة نادي الشرطة وفي المساء حضر جميع اللاعبين التدريبات على الكرة في الجوهرة الزرقاء مقسماً اللاعبين على شكل المجموعات في جانب الهجومي والوسطي والدفاعي فيما منح مدرب الحراس جيتا تدريبات شاقة للحراس الأربعة متمثلاً في مكسيم وجينارو ويونس وابوجا. فيما شدد البرازيلي في التحضيرات على جانب السرعة والتجويد والتكتيك وشملت تدريبات متنوعة في العكسيات والتهديف من مسافات بعيدة من كل الاتجاهات ونفذ بصورة جيدة من كل من قائد الفريق ومحمد موسى (الحوت) والبرازيلي جيوفاني الذي اكمل اجراءات تسجيله بعد وصول كرته الدولي أمس وتم الحاقه بالكشف الافريقي وشكل مثلثاً مرعباً مع كاريكا والحوت ونال رضا الجميع مقدماً اوراق اعتماده لدى الطاقم الفني الذي راهن على نجاحه وتمسك بضمه. فيما ركز المدرب على الجانب الدفاعي الذي يتنافس فيه عمار الدمازين واتاورا وكولا ومحمد المعتصم وفي الأطراف حسين افول ومحمد امبدة اللذين اجادا في العكسيات فيما اكتفى اللاعب رمضان كابو بتدريبات تأهيلية وشارك شيبوب وشيبولا ومؤيد الصيني وبشه الصغير في بناء الهجمات.
على صعيد آخر قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم ويواصل الفريق تحضيراته بنفس الوتيرة صباحاً ومساء لمشاركة في مهرجان افتتاح الجوهرة الزرقاء يوم18ويغادر الفريق إلى بورتسودان يوم 20 لاقامة معسكر اعدادي حتى 29 منه ويتبارى مع الفريق اليوغندي وفريق آخر ومنها يتوجه الفريق إلى نيروبي واداء بعض التجارب ويتوجه مباشرة إلى منروفيا العاصمة الليبيرية لمواجهة ليسكر الليبيري في ايام 9 و10 و11 من فبراير المقبل في اولى استحقاقاته في بطولة ابطال افريقيا.
وتابع التدريبات امين العام اللواء كرار وعبد اللطيف هارون رئيس القطاع الرياضي وعاطف النور مدير الكرة.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net