الرئيسية » الاخبار» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

وفد تونسي يزور السودان للوقوف على تجربة الزكاة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 35 0 أضف تعليق

الخرطوم – المجهر
قال النائب الأول لرئيس الجمعية التونسية لعلوم الزكاة بتونس الشيخ “أحمد علي بوشحيحة” أن السودان أبدى تعاوناً كبيراً مع بلاده في الاستفادة من تجربة الزكاة، مشيراً إلى أنه لا يوجد ديوان زكاة بتونس وأن الأمر يحتاج لقرار سياسي شجاع.
ويزور البلاد هذه الأيام وفد الشقيقة تونس لحضور دورة تدريبية حول الزكاة بمعهد علوم الزكاة بالخرطوم، ويضم الوفد العلماء وشيوخاً من جامعة الزيتونة ومن الجمعية التونسية لتطويرالزكاة.
 وحول وجود ديوان الزكاة بتونس قال الدكتور “عبد اللطيف بوعزيزي” مدير المعهد العالمي للحضارة الإسلامية بجامعة الزيتونة إنه لا يوجد ديوان للزكاة في تونس، وإنما هي إرهاصات ومساعٍ لبعث الديوان التونسي للزكاة، وفي هذا الإطار تأتي الزيارة للسودان للإطلاع على تجربة السودان في الزكاة والاستفادة منها ما أمكن، وأضاف أيضاً الزيارة في إطار التعاون والتنسيق بين ديوان الزكاة بالسودان والجمعية التونسية لعلوم الزكاة وجامعة الزيتونة.

رابط كاتب المقال : السودان

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net