الرئيسية » افكار مشاريع» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

وزير التخطيط العمراني يبحث مع مجموعة سويسرية الشراكة في مجال الاسكان

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 3 0 أضف تعليق

سونا 

بحث وزير التخطيط العمراني دكتور مهندس جمال محمود مع مندوب المجموعة السويسرية العاملة في مجال الاسكان سبل التعاون والشراكة في تنفيذ مشروعات الاسكان بالخرطوم وذلك بحضور المهندس عماد فضل المرجي مدير عام الوزارة والمهندس خالد عبد الماجد مدير صندوق الاسكان والتعمير .

واوضحت مندوبة المجموعة السويسرية ومقرها دبي ان المجموعة تعمل في مجال توفير السكن لمحدودي الدخل كما للمجموعة علاقات واسعة تمكنها من توفير تمويل للمشاريع التي تنفذها فضلا عن تجربتها الواسعة في تنفيذ مشاريع سكنية في نيجيريا وغانا واثيوبيا.وانها تتطلع الى نقل تجربتها للخرطوم.

من جهته اكد وزير التخطيط العمراني ان هناك اهتمام متعاظم من وزارته بشأن مشاريع الاسكان خاصة الاسكان الرأسي كتوجه استراتيجي للولاية في المرحلة القادمة مؤكدا استعداد وزارته للدخول في اي شراكات تعمل على تطوير تجربة صندوق الاسكان وتوفر سكن بانماط ومساحات مختلفة حسب حوجة الاسر . واقترح وزير التخطيط على المجموعة السويسرية دراسة احد المشاريع السكنية بالولاية والجلوس لاحقا حول كيفية التعاون المشترك كما وعد ان يتفاكر مع الولاية حول كيفية توفير الضمانات للتمويل الذي ستوفره المجموعة.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net