الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

هاتف LG G7 المزعوم قد يأتي بدون حواف وكاميرا أمامية مزدوجة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 4 0 أضف تعليق

قالت LG أنها قررت وقف تسمية هواتف اخرى في سلسلة هواتف G، ولكن قد يأتي هاتفها الرائد الجديد باسم LG G7 في نهاية الأمر، وتتوقع التقارير أن يبدأ بيع الهاتف في أبريل، وقد ظهرت أول صورة مسربة للهاتف المزعوم، ووفقًا للصورة، فإن الحواف العلوية والسفلية ستكون أصغر من LG G6، في حين أن الحواف الجانبية ستكون غير موجودة.

Alleged LG G7 render

وتكشف الشائعات أن الشاشة الأمامية ستمتلك نسبة شاشة إلى جسم أكبر من LG G6، وسوف تكون الشاشة FullVision 18:9، وسوف يكون هناك كاميرات سيلفي مزدوجة، على الجانب الأيسر من سماعة الأذن، بينما على اليمين تم وضع مستشعر القرب ومؤشر LED.

هناك اثنين من الأزرار مرئية على الجانب الأيسر وسيكونان لضبط حجم الصوت، في حين أن زر الطاقة على الأرجح سيكون في الجهة الخلفية.

إذا قامت LG بإطلاق هاتف G7 في الربع الثاني من هذا العام، فسوف يأتي على الأرجح بمعالج Snapdragon 845 وتقنية الشحن السريع  Quick Charge 4.0. وتشمل المواصفات الأخرى ماسح ضوئي لقزحية العين لتأمين تطبيقات معينة.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net