الرئيسية » السودان» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

نائب المتحدث بإسم الجيش الشعبي يتهم المتمردين بشن هجمات متفرقة علي مواقع حكومية

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 1 0 أضف تعليق

إتهم نائب المتحدث بإسم الجيش الشعبي الحكومي سانتو دوميج ،الجمعة ، المعارضة المسلحة بقيادة مشار ، بشن هجمات متفرقة علي مواقع حكومية بجنوب السودان.

وقال دوميج في تصريح لراديو تمازج الجمعة ، ان قوات المعارضة قامت بخرق إتفاق وقف العدائيات وهاجمت مواقع حكومية في مناطق “لوري غربي العاصمة جوبا و “مدجانق” شمال شرق بانتيو ، ولاتجور منذ يوم الأربعاء وحتي صباح الجمعة ، مبيناً أن القوات الحكومية صدت الهجمات. وتابع “هناك اربعة إنتهاكات حدثت خلال الأيام الفائتة من قبل المتمردين ونحن ندين ونستنكر مثل تلك الخروقات”. هذا وزعم دوميج مقتل إثنين جندي من المعارضة وإصابة فرد من قواتهم بجروح طفيفة خلال الإشتباكات.

من جانبه نفي نائب المتحدث الرسمي بإسم قوات المتمردين مهاجمة مواقع الحكومة ، وإتهم لام بول قابريال في تصريح لراديو تمازج ، الحكومة بشن هجمات علي مواقعهم في كل من ولايات ليج ، فشودة ، بيه و نهر ياي.  

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net