الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

ميزة الكتابة والرسم على الصور لمستخدمي واتس آب بنسخته الجديدة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 41 0 أضف تعليق

أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (ait)

وصلت ميزة الكتابة والرسم على الصور لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتس آب على نظام آس أو إس iOS وذلك عبر تحديث جديد للتطبيق

 ويُمكن للمستخدمين الآن الكتابة أو الرسم على الصور والفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم داخل التطبيق وكذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية “الإيموجي”.

اقرأ ايضا:

من أجل حماية البيانات الشخصية دعوات للتخلي عن “الواتس آب” والبحث عن بدائل

ويدعم التحديث إمكانية الكتابة على الصور والفيديوهات سواءً عند الالتقاط المباشر بواسطة الكاميرا أو استيراد الصور والفيديوهات من المكتبة، حيث ستظهر للمستخدم عدة أدوات جديدة أعلى الصورة يُمكن من خلالها إضافة النصوص والرموز وتعديل الألوان قبل مشاركتها في الرسائل الخاصة.

كما أصبح بإمكان المستخدمين اختيار نمط معين للخط قبل الكتابة وكذلك إمكانية الاختيار بين فرش خاصة أثناء الرسم مع العلم أن هذه الميزة متوفرة لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث وهواتف آي فون 5S أو أحدث فقط.

أقرأ أيضا: خدع لاتعرفها عن تطبيق Whatsapp

كما يتيح التحديث الجديد، لتطبيق واتس آب على نظام iOS، لمديري المجموعات دعوة الأشخاص للاشتراك في المجموعات من خلال رابط خاص.

وكانت واتس آب أطلقت ميزة الكتابة على الصور لتطبيقها على نظام أندرويد بداية شهر أكتوبر الحالي، والتي اعتبرت في حينها استنساخ للمزايا التي يتمتع بها تطبيق سناب شات.

يُشار إلى أن ميزة الكتابة على الصور متوفرة الآن لمستخدمي نظام آي إو إس ضمن الإصدار 2.16.12 من تطبيق واتس آب ويُمكن للمستخدمين تحميله من خلال متجر آب ستور بحجم 124 ميغابايت.

إقرأ أيضا: سامسونج ترسل علبا مضادة للاحتراق لعملائها لإعادة هواتف نوت 7

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net