الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

موعد مباراة ليفربول وماريبور في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 17-10-2017

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 101 0 أضف تعليق

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الكبيرة والعريقة والتي يتزعمها فريق ريال مدريد البطل في أخر نسختين وأكثر الفرق حصدا للقب يلعب فريق ليفربول الفريق العريق أيضا والذي تمكن من أحراز اللقب خمس مرات من قبل لقاء صعب أمام فريق ماريبور السلوفيني.

دوري أبطال أوروبا 3 600x360 موعد مباراة ليفربول وماريبور في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 17 10 2017

ليفربول ضد ماريبور

موعد مباراة ليفربول وماريبور

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 17 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وماريبور

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق ليفربول

البداية مع الفريق الكبير نادي ليفربول الذي تأسس في عام 1892 الفريق الذي يلعب على ملعبة الكبير أنفيلد رود الذي يتسع لأكثر من 54 ألف مشجع، حقق الفريق لقب كأس الرابطة الانجليزية 8 مرات أخرها في عام 2012 وهو أخر لقب كبير حققه نادي ليفربول إي منذ أكثر من 5 أعوام وحقق أيضا نادي ليفربول 15 لقب في درع المجتمع أخرها في عام 2006 هذا على الصعيد المحلي.

على الصعيد الأوروبي حقق 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا وهو صاحب الرقم القياسي في أوروبا من حيث بطولات دوري الأبطال أخرها كان النهائي المثير في إسطنبول في عام 2005، فريق ليفربول حقق الدوري الانجليزي 18 مرة وهو ثاني أكبر رقم خلف مانشستر يونايتد أخرها كان في عام 1990 وهو زمن بعيد جدا على فريق ليفربول وحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد الانجليزي 7 مرات أخرها كان في عام 2006.

نبذة عن فريق ماريبور

على الجهة الأخري النادي السلوفيني المغمور فريق ماريبور الذي تأسس في عام 1960 ويلعب على ملعب حديقة الشعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، فالفريق حقق الدوري السلوفيني 14 مرة وهو البطل في أخر 6 بطولات ويسعى للحفاظ على اللقب وحقق لقب كأس سلوفينيا أيضا 9 مرات أخرها كان في عام 2015 وأربعة ألقاب في بطولة السوبر السلوفيني أخرها كان في عام 2014.

وليس للفريق إي نجاحات أو إنجازات تذكر في البطولات الأوروبية ف دائما ما كانت مشاركاته خجولة ولكن ماريبور هو أنجح نادي سلوفيني على الإطلاق بعد ان سقطت دولة الاتحاد السوفيتي.

 

رابط كاتب المقال : الرياضة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net