الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

موعد مباراة السيلية والعربي الجمعة 12-1-2018

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 21 0 أضف تعليق

موعد مباراة السيلية والعربي في دوري نجوم قطر لعام 2018، وتقام هذه المباراة ضمن إطار منافسات ومباريات الأسبوع الثاني عشر من عمر دوري نجوم قطر، وهذا اللقاء من اللقاءات المهمة المرتقبة في ذلك الدوري بحيث وضح نجوم الإعلام القطري بأن الذي يفوز بهذا اللقاء سوف يترقى بترتيبه في الدوري، ويسعى كل فريق للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط.

السيلية ضد العربي

موعد مباراة السيلية والعربي في دوري نجوم قطر

موعد مباراة السيلية والعربي قام المجلس الكروي القطري لكرة القدم بتحديده وهو يوم الجمعة الموافق 12-1-2018 حتي تعقد فيه المباراة، ويعتبر هذا الموعد موعد مثالي ومناسب لكل جماهير كرة القدم اللذين ينتظرون المباراة، وذلك ضمن منافسات ومباريات دوري نجوم قطر لعام 2018، وفي إطار الأسبوع الثاني عشر، ومن المقرر أن المباراة سوف تعقد المباراة على أرض ملعب حمد بن خليفة، وسوف تشهد المباراة قوة وندية بين الفريقين، ومن المقرر أن يتم لعب المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة 05:30 الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 06:30 السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 07:30 السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السيلية والعربي في دوري نجوم قطر

مباراة السيلية والعربي في دوري نجوم قطر 2018، سوف تعقد في إطار مباريات ومنافسات دوري نجوم قطر لهذا العام، والجدير بالذكر أن قناة الكأس أعلنت بأنها سوف تقوم ببث ونقل وإذاعة المباراة، كما أعلنت القناة أيضا بأنها سوف تقوم بإذاعة برنامج استديو تحليلي وذلك قبل بث المباراة بساعة واحدة.

موقف فريق السيلية في دوري نجوم قطر

فريق السيلية سوف يخوض المباراة وهو محتلا المركز الرابع في دوري نجوم قطر لعام 2018، وقد قام الفريق بلعب 11 مباراة منذ انطلاق البطولة حتي الآن، برصيد 19 نقطة، قد تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وحقق التعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات حتي الآن.

موقف فريق العربي في دوري نجوم قطر

سوف يدخل فريق العربي المباراة وهو محتلا المركز التاسع في دوري نجوم قطر لعام 2018، وقد قام الفريق بلعب 11 مباراة منذ انطلاق البطولة حتي الآن، برصيد 9 نقطة، قد تمكن من تحقيق الفوز في 2 مبارتان، وحقق التعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات حتي الآن.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net