الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

موعد مباراة الخريطيات والدحيل في كأس نجوم قطر الأربعاء 8-11-2017

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 84 0 أضف تعليق

موعد مباراة الخريطيات والدحيل في كأس نجوم قطر البطولة الكبيرة والعريقة التي تقدم دائما مباريات كبيرة وتحظي بمشاهدة من جميع المشاهدين، وهذا اللقاء الذي سوف يجمع بين فريق الخريطيات الفريق القطري الذي يقدم مستويات لا بأس بها في الكرة القطرية ودائم الأحراج للفرق الكبيرة أمام فريق الدحيل الفريق الصغير والذي يمني النفس في تقديم مستويات جيدة وكبيرة في البطولات القطرية.

img.kooora.com  17 600x360 موعد مباراة الخريطيات والدحيل في كأس نجوم قطر الأربعاء 8 11 2017

كأس نجوم قطر

موعد مباراة الخريطيات والدحيل

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر والخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الخريطيات والدحيل

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الكأس الرياضية التي ترعي البطولة بشكل حصري ورسمي.

نبذة عن فريق الخريطيات

في البداية مع فريق الخريطيات الذي يمني النفس في تقديم بطولة جيدة تليق به والذهاب بعيدا فيها، الفريق الذي تأسس في عام 1996 وكان يسمي قديما نادي الهلال لعب لعدة مواسم في دوري الدرجة الثانية القطري حتي تمكن في عام 2003 من الفوز بهذا الدوري والصعود مباشرة للدوري الممتاز وتم تغير الاسم في ذلك الموسم إلى الخريطيات.

نادي الخريطيات دائم المشاركة في بطولات قطر ولكن من دون تحقيق الألقاب فالفريق شارك في بطولة الدوري القطري منذ صعوده خمس مرات وهي نسبة قليله إلى حد كبير وشارك أيضا في بطولة كأس نجوم قطر مرتين فقط في أعوام 2010 و 2009 وقدم فيهما مشاركة طيبة وأكثر بطولة شارك فيها فريق الخريطيات هي بطولة كأس الشيخ جاسم البطولة التي شارك فيها الفريق 13 مرة وقدم فيها مستويات كبيرة أيضا.

نبذة عن فريق الدحيل

على الجهة الأخري مع فريق الدحيل نادي الذهب أو الليث كما يطلق عليه الفريق الرائع الذي تأسس في عام 2009 فهو فريق حديث التأسيس وتم من خلاله دمج فريق لخويا الذي هو في الأساس من يملك هذا النادي مع نادي الجيش حتي أصبحا الفريقين فريق واحد.

حتي وأن شعار النادي في الأساس هو خلق ليكون بطلا نادي الدحيل يلعب على ملعب عبد الله بن خليفة الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج ومشجع للفريق القطري

 

رابط كاتب المقال : الرياضة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net