الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

موعد مباراة أتليتك بلباو ولاس بالماس في الدوري الأسباني الأحد 17-9-2017

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 35 0 أضف تعليق

في الدوري الأسباني الممتاز الليجا الأسبانية ولقاء منتظر بين الفريقين المباراة ستجمع بين فريق الباسك وكبيرها أتليتك بلباو أمام الأصفر الكناري فريق لاس بالماس في لقاء ينتظر منه الكثير لما بها من لاعبين مميزين في الفريقين، المباراة ستكون يوم الأحد 17 سبتمبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية.

الدوري الأسباني 15 600x360 موعد مباراة أتليتك بلباو ولاس بالماس في الدوري الأسباني الأحد 17 9 2017

أتليتك بلباو ضد لاس بالماس

في البداية مع فريق أتليتك بلباو كبير الباسك وأحد أكبر وأعرق فرق أسبانيا فريق أتليتك بلباو أو الأسود كما يلقبون تأسس في عام 1898 ويلعب على ملعب السان ماميس الذي يتسع لأكثر من 52 ألف مشجع باسكي، فريق أتليتك بلباو يعتبر هو أحد الأندية الثلاثة في أسبانيا التي لم تهبط منذ بداية المسابقة الأسبانية والفرق هم ريال مدريد و برشلونة، حقق نادي أتليتك بلباو لقب الدوري الأسباني 8 مرات أخرها كان في عام 1983 وحقق لقب كأس ملك أسبانيا 24 مرة وكان الفريق يملك الرقم القياسي قبل ان يقوم فريق برشلونة بضرب هذا الرقم وكان أخر لقب تحقق في عام 1983 أيضا وهو من الأعوام الأفضل للنادي الباسكي وحقق لقب كأس السوبر الأسباني مرتين أعوام 1984 و 2015 وهي أخر بطولة للفريق بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق برشلونة وفي بطولة الدوري الأوروبي حقق الفريق المركز الثاني مرتين كان أولها في عام 1976 و أخرها كان في عام 2011.

في المقابل الكناري الأسباني نادي لاس بالماس الذي تأسس في عام 1949 ويلعب على ملعب جران كاناريا الذي يتسع لأكثر من 32 ألف مشجع للفريق، النادي الأسباني يملك رقما قياسي في البطولة الأسبانية يتمثل في سرعة صعوده إلى الدوري الأسباني حيث بدأ النادي في دوري الدرجة الثالثة الأسباني وصعد في خلال موسمين فقط ليشارك في أول بطولة دوري أسباني في عام 1951، نادي لاس بالماس ليس له الإنجازات في الكرة الأسبانية حيث ان أفضل نتيجة له في الدوري الأسباني كانت الحصول على المركز الثاني في عام 1968 وأيضا الوصول إلي المباراة النهائية في بطولة كأس ملك أسبانيا في عام 1978.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net