الرئيسية » كتاب» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

منظمة مآذن النسوية تملك عدداً من أسر الأيتام مشاريع إنتاجية

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 13 0 أضف تعليق

إحتفلت منظمة مآذن النسوية العالمية امس بصالة نادي الأسرة بالخرطوم وبالتعاون مع بنك الأسرة بتمليك عدد من أسر الأيتام مشاريع انتاجية لعدد (1100)  أسرة بحضور ممثلين من وزارة الرعاية الاجتماعية وبنك الأسرة وقالت المدير العام للمنظمة المهندسة تيسير يوسف الجبالي أن المشروع يستهدف في المرحلة الاولي (430)  أسرة من جملة (1100) أسرة وبتكلفة تصب إلي 2مليار و500 مليون جنية مؤكدة علي اهتمام المنظمة بتمليك وسائل إنتاج لدعم هذه الأسر المحتاجة بعد فقدها لعائلها .
وقالت مديرة دائرة الأيتام بالمنظمة فائزة محمد علي أن الهدف من البرنامج هو ان تعتمد هذه الأسر علي نفسها عبر عدد من المشاريع الإنتاجية تم اختيارها بعناية مع كل أسرة تنوعت بين الأفران والثلاجات وسحانات البهارات وصاجات عمل الكسرة والطعمية وغيرها من المشاريع .
من جانبها إشادة ممثلة بنك الأسرة محاسن الحارث ان القرض الذي قدموه مع المنظمة هو قرض حسن مسترد من غير فوائد داعية الأسر لاهتمام بإنجاح المشروع وتسديد القروض ليستفيد منها أشخاص آخرين .
وتم في ختام الحفل توزيع نماذج  من المشاريع للأسرة المستحقة.

رابط كاتب المقال : كتاب

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net