الرئيسية » الامارات» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

محمد بن زايد يستقبل وفد كلية الدفاع الوطني

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 22 0 أضف تعليق

محمد بن زايد يستقبل وفد كلية الدفاع الوطني
[ad_1]


استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء في قصر البحر، وفد كلية الدفاع الوطني برئاسة قائد الكلية اللواء ركن طيار رشاد محمد سالم السعدي.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بوفد كلية الدفاع الوطني، واطلع على أهم البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية والتدريبية المستحدثة في الكلية، مشيراً إلى أن “كلية الدفاع الوطني تمثل امتداداً للمسيرة العلمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفق رؤية تستهدف توفير أفضل المراكز التعليمية والمعرفية لتعزيز مهارات الكوادر الوطنية في مختلف العلوم لخدمة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة”.

وتمنى لأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بكلية الدفاع الوطني التوفيق والنجاح في تحقيق الاهداف والرسالة العلمية للكلية، مؤكداً أهمية استدامة التطوير والتحديث وتبادل المعلومات والخبرات مع المراكز البحثية العالمية.

ومن جانبهم، أكد أعضاء وفد الكلية عن سعادتهم بلقاء ولي عهد أبوظبي، مؤكدين سعيهم لبلورة توجهات القيادة الحكيمة إلى مزيد من التميز والتقدم وتحقيق أهداف وطموحات الكلية وتوظيفها لخدمة وطننا الغالي وحماية مكتسباته.

[ad_2]

Source link

رابط كاتب المقال : الامارات

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net