الرئيسية » ثقافة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

مجنون “الناجتس” يسعى لتحقيق أكبر رقم قياسي على تويتر

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 15 0 أضف تعليق

الإعلاميّة  Ellen DeGeneres قريبة بشكل خطير من فقدان رقمها القياسي على تويتر، لطفل يبلغ من العمر 16 عاماً “يحتاج الناجتس”! إذ إن هذا الصبي الأمريكي دفعه حُبه للناجتس للبحث عن وسيلة إبداعية تمنحه وجبات ناجتس مجاناً لمدة عام كامل، ويبذل قصارى جهده حتى يحققها. لكن ما علاقة تويتر بهذا الأمر؟ دعونا نعرض القصة كاملة عليكم هنا بالأسفل.

مجنون الناجتس

مجنون “الناجتس” يسعى لتحقيق أكبر رقم قياسي على تويتر

قام كارتر ويلكرسون، الطالب المقيم بمدينة رينو بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية، بسؤال الصفحة الرسمية للمطعم الأميركي للأكلات السريعة الشهير Wendy’s على موقع تويتر، عن عدد الريتويت التي يحتاجها ليحصل على دجاج ناجتس مجاناً لمدة عام، وفي إجابة أقرب للسخرية، يطلب المطعم 18 مليون ريتويت، وهو رقم خيالي بالطبع، إذ إن الرقم القياسي العالمي الحالي لأكبر ريتويت مُسجل للإعلامية Ellen DeGeneress وهو 3.4 مليون.

مجنون الناجتس

هنا انطلق كارتر يدعو أصدقاءه في دعمه بالريتويت للحصول على ناجتس، فأخذ صورة من المحادثة بينه وبين المطعم، وطلب المساعدة تحت شعار “ساعدوني من فضلكم، رجل يحتاج ناجتس”، وتفاجئ بعدها بتفاعل كبيرة على حسابه في تويتر الذي لم يتجاوز عدد متابعيه وقتها بضعة عشرات قليلة، وقد حصل على عشرات الآلاف من الريتويت، وآلاف المتابعين، وعبر عن ذلك بدهشته البالغة والمفاجأة غير المتوقعة التي شعر بها.

وتزايد عدد الريتويت، مما أصاب المتحدثة باسم مطعم وينديز بالدهشة، وقد اعترفت بصراحة بأن كارتر حصل على عدد كبير من الريتويت أكثر مما توقعوا.

كما شاركت الشركات الكُبرى في دعم كارتر، بل وسارعت في مشاركة الدعاية له، إذ قدمت Apple Music التحية لكارتر، بعدما عملت ريتويت لحملته، كذلك أعلنت شركة مايكروسوفت دعمها حملة كارتر، ودَعَت شركتي أمازون وجوجل للانضمام، لتنضم فوراً في اليوم التالي شركة أمازون، وتنصح كارتر بأن يثابر لتحقيق أحلامه، وعيش أفضل حياة يحلم بها، وشاركت الهاشتاغ الخاص بكارتر. شاركت شركة جوجل أيضاً بالهاشتاغ وسألت كارتر “هل تشعر أنك محظوظ يا كارتر؟”.

وقد أعلنت شركة طيران يونايتد أنها ستمنح كارتر رحلة طيران مجانية إلى أي فرع من فروع وينديز حول العالم، في أي مدينة تخدم بها شركة يونايتد، إذا حصل على 18 مليون ريتويت، متمنية لكارتر حظاً سعيداً في ذلك.

فيما وقد غرد جون ليجيري، الرئيس التنفيذي لشركة T-Mobile USA لخطوط الموبايل، أن كارتر للأسف لديه خط موبايل من شركة ATT، وهي المنافس الأبرز لشركته، وهو بذلك يعرض على كارتر التحويل لشركته، مقابل أن يمنحه، بنفسه، فراخ ناجتس من مطعم وينديز لمدة عام مجاناً، وهدايا أكثر، مدهشة.

كما وشار الكثير من المشاهير والرياضيين وفرق كرة القدم في دعم كارتر، لتحقيق حلمه البسيط في تناول دجاج ناجتس.

الأمر بالنسبة لإيلين دي جينيريس ليس جيد

يقترب كارتر بشكل خطير من تجاوز صورة سيلفي الأوسكار للإعلامية الكوميدية الأميركية الشهيرة Ellen DeGeneres، التي حققت حتى الآن 3 ملايين و414 ألف ريتويت، وهو الرقم القياسي الحالي لأكبر عدد ريتويت حول العالم، أي أكثر من عدد الريتويت لكارتر بأقل من 200 ألف ريتويت فقط، خلال 17 يوماً فقط من لا شيء، وهو ما أفزع الإعلامية إيلين، ودفعها لاستضافة كارتر في برنامجها التلفزيوني لإغرائه كي يترك لها الرقم القياسي.

يعترف كارتر بصراحة أنه يريد فقط دجاج ناجتس، وموضحاً أنه لديه حب فقط لناجتس، وهو ما دفع إيلين بإبرام صفقة مع كارتر، بأن كل شخص يمنح كارتر ريتويت، يقوم بعمل ريتويت مثله لصورة سيلفي إيلين، حتى يصل كارتر لهدفه ويحصل على ناجتس، وتستمر إيلين أيضاً في صدارة الرقم القياسي لأكبر عدد ريتويت حول العالم.

مجنون الناجتس

بإمكانك متابعة المُقارنة في الوقت الحقيقي بين الصورتيّن من خلال هذه الموقع cartervsellen.

وفي مقابل ذلك، أعطت كارتر شاشة تلفاز 55 بوصة بمواصفات خاصة، بالإضافة لعام مجاني من منتجات ماركة إيلين للملابس الداخلية، ووعدته بهدايا أخرى أكبر إذا وصلت صورة السيلفي الخاصة بها لـ 18 مليون ريتويت.

الأمر يدفع إيلين لفعل أي شيء مقابل ألا تفقده، ولو حتى بالرشوة وإغراء كارتر بالهدايا والاستضافة في برنامجها، مقابل ألا يتجاوز رقمها القياسي.

المصدر 1 2 3 4

رابط كاتب المقال : ثقافة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net