الرئيسية » السودان» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

مجلس رعاية الثقافة يدعو الإتحادات للمبادرة بإثراء الساحة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 4 0 أضف تعليق

الخرطوم : كيم دعا الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون موفق عبد الرحمن الإتحادات الثقافية إلى إثراء الساحة الثقافية بالنشاط ولعب الأدوار المتعاظمة في تقديم المبادرات مبيناً أنها ستجد من المجلس كل رعاية ودعم مشيراً إلى أهمية العمل الجماعي برؤى متآذرة لإستكمال التنمية الثقافية المنشودة خلال خطة عمل العام الحالي
وطالب موفق بقيام فروع للإتحادات في كافة الولايات وتمثيلها في الجمعيات العمومية واللجان التنفيذية لكل الاتحادات الثقافية حتي تصبح قومية مبيناً ان المجلس معني بصورة أساسية بتهيئة المناخ لممارسة النشاط الثقافي وديمومته.
وأكد الأمين العام للمجلس لدي لقاءه بمكتبه أمس الخميس بالإتحاد العام للتشكليين السودانيين على أهمية بناء جسم قوي وإجماع مدعوم بالخبرات من رموز التشكيليين لأفتاً لضرورة الإستفادة من طاقات الشباب في البناء مشيراً إلى ان هناك لجنه تعمل على مراجعة الأنظمة الأساسية للإتحادات بغرض مساعدتها لأداء رسالتها مؤكداً ان النظام الأساسي للتشكيليين يعتبر من الأنظمة المميزة داعياً إلى إيجاد صيغة توافقية من أهل التشكيل تضمن مشاركة الجميع معلناً عن إلتزامه بمعالجة المشاكل التي يعاني منها الإتحاد
من جانبهم أعرب التشكليون عن سعادتهم بالإجتماع ودعوا الى العمل من أجل تطوير الإتحاد والنهوض به لمخاطبة قضايا التشكيل في البلاد .

ميسون

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net