الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

متجر Steam يحطم رقما جديدا من حيث اللاعبين المتزامنين

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 88 0 أضف تعليق

بفضل النجاح الكبير للألعاب مثال PlayerUnknown’s Battlegrounds والعديد من عناوين الألعاب الأكثر شعبية على الخدمة Steam، واليوم كان المتجر لدية لافته عن أعدد اللاعبين بعد أن سجلت أرقام اللاعبين سجلا جديدا لأعداد اللاعبين المتزامنين على الانترنت.

فعلي مدار الأيام القليلة الماضية سجل Steam ما يزيد عن 18.5 مليون لاعب متزامن مع البداية الجديدة لعام 2018، وبذلك يحطم الرقم السابق والذي سجل خلاله 16 مليون لاعب متزامن بأكتوبر من العام الماضي.

حيث يمثل هذا الرقم أعداد اللاعبين الذين يستخدمون الخدمة في نفس الوقت، مما يعني أنه ليس بالضرورة أن تكون هذه الألعاب للاعبين يلعبون نفس اللعبة، وبطبيعة الحال فأن هذا النجاح يمكن أن يكون نسبة كبيرة منه مرتبطة ببعض الألعاب التي حققت نجاحا مثال PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي سجلت في وقت سابق 3 ملايين لاعب متزامن لتتغلب بهذا على لعبة Dota 2.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net