الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

«مايكروسوفت» تطلق نسخة معاينة من «ويندوز 10» لأجهزة الهاتف

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 50 0 أضف تعليق

أفادت شركة «مايكروسوفت» أمس، بأنها أصدرت نسخة معاينة جديدة من نظام «ويندوز 10» لأجهزة الهاتف تحمل رقم بناء 14283، وتتضمن النسخة الجديدة تحسينات على تطبيق الهاتف وتطبيق البريد الإلكتروني «أوتلوك» والتقويم. وأشارت الشركة إلى أن نسخة المعاينة الحالية تتوافر للأجهزة التي صدرت وتعمل بنظام «ويندوز 10» للهواتف، مثل سلسلة أجهزة «لوميا 950» و«950 XL» و«650» و«550» و«شاومي Mi4» و«ألكاتيل».

 

وأكدت الشركة أنها تخطط، رغم عدم الإعلان عن تاريخ محدد، لطرح نظام «ويندوز 10» للهواتف لمستخدمي أجهزة «ويندوز» المتوافرة في السوق خلال الربع الأول من العام الجاري.

يشار إلى أن الشركة قامت بتغيير موعد إطلاق النظام لهواتف «ويندوز» الموجودة في السوق مرات عدة، ويفترض أن يتم ذلك خلال شهر مارس الجاري. ولفتت الشركة إلى أن

تبويبات تطبيق الهاتف حصلت على مؤشر انتظار لإظهار المكالمات الفائتة والبريد الصوتي، ويختفي المؤشر عند فتح التبويب ومشاهدة المكالمات الفائتة والبريد الصوتي.

كما أشارت إلى أن تطبيق البريد الإلكتروني «أوتلوك» يتيح حالياً إمكانية إيقاف معاينة نص الرسائل في قائمة الرسائل، وذلك عبر الدخول إلى الإعدادات وخيار القراءة ومن ثم خيار المحادثة وإلغاء خيار «إظهار معاينة الرسائل». وأكدت أنه تم تزويد التطبيق بوسيلة جديدة للتخلص من البريد الالكتروني غير المرغوب فيه ضمن صندوق البريد الوارد.

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net