الرئيسية » الشرق الاوسط» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 33 0 أضف تعليق

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 50.99 نقطة ليقفل عند مستوى 7179.34 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 3 مليارات ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 156 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 98 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 107 شركات ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 61 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات الأبحاث والتسويق, والأندلس, وتهامة, وإكسترا, وبروج للتأمين الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الشرقية للتنمية, والحكير, وتعليم ريت, وجبسكو, وميدغلف للتأمين, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.96% و 2.50% .

فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, والجزيرة ريت, والطباعة والتغليف، وعذيب للاتصالات هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, والراجحي، ودار الأركان، والأبحاث والتسويق هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 29.52 نقطة ليقفل عند مستوى 3429.23 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.6 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 141 ألف سهم تقاسمتها 217 صفقة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا

رابط كاتب المقال : الشرق الاوسط

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net