الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

في مواجهة نهضة بركان في أولى استحقاقاته في دوري المجموعات الكونفدرالية.الهلال يتوجه اليوم إلى المغرب برئاسة الرمح الملتهب

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 28 0 أضف تعليق

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
تتوجه بعثة هلال السودان اليوم إلى المغرب برئاسة السفير كابتن علي قاقارين والجهاز الفني متمثلاً في محمد الطيب وخالد الزومة ومدرب اللياقة التونسي والمدرب فتحي بشير ومسؤول القطاع الرياضي وطبيب الفريق وعشرين لاعباً بقيادة كاريكا وبشه واتاورا وجمعة جينارو ويونس وعبد اللطيف بوي وسموأل وحسين الجريف والطاهر سادومبا ومتوكل كولا ومحمود أمبدة وابوعاقلة ونصر الدين الشغيل وشيبوب وجيوفاني والبلدوزر والضي والصادق شلس وصهيب الثعلب واطهر الطاهر. ويفقد الفريق جهود شيبولا الذي تعرض لاصابة في مباراة التبلدي أمس الاول ونزار حامد الذي عاد من القاهرة متعافياً ويحتاج لوقت للتأهيل وعمار الدمازين هو الآخر الذي يتعافى في القاهرة وتم ابعاد كل من حسين افول وبشه الصغير ومكسيم.
وكان الفريق قد خضع للتدريبات صباح امس بملعب الشيكان بقيادة المدرب محمد الطيب وخالد الزومة لمعركة البركان في مواجهة نهضة بركان يوم الاحد المقبل في اولى استحقاقاته في دوري المجموعات الكونفدرالية وصحح فيه الجهاز الفني بعض الاخطاء التي صاحبت مباراة التبلدي الذي عاد فيه الفريق بالتعادل عن طريق البرازيلي جيوفاني بعد ان تقدم اصحاب الارض بهدف سبق بخطأ دفاعي قاتل بين متوكل كولا وجينارو وخطف فيه مهاجم التبلدي سليمان ابكر والذي انتهت المباراة بهدف لكل صعد فيه الهلال مقعده في النخبة في اول الصاعدين في الممتاز ضمن الاندية السودانية في دوري السوداني وقدم مدرب الفريق محاضرة طويلة قبل المران ومنح جرعات تدريبية خفيفة للاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة وبقية اللاعبين منحهم تدريبات متنوعة وقوية هدف منه تجهيز اللاعبين وعادت البعثة عصراً بقيادة الفاتح ابو كلابيش.
وتحدث مدرب الهلال في مؤتمر صحفي عقب المباراة ممتدحاً اداء لاعبيه مشيراً بانهم اهدروا فوزاً كان في متناول يدهم بعدم توفيق عدد من اللاعبين بضياع فرص سهلة مشيراً ان هو الحاجز الذي يؤرقه في الجهاز الفني اضاعة الفرص مستدركاً بانهم سيسعون جاهدين في الاطار الفني لمعالجة هذه المعضلة قبل منازلة نهضة بركان.إلى ذلك يترقب الهلال وصول المحترف المدافع الجزائري اليوم لابداء الرغبة في كشف الازرق في فترة تسجيلات استثنائية لالحاقه بالكشف الافريقي بعد ان نجحت غرفة تسجيلات الهلال باقناع ناديه واللاعب معاً عبر وكيله في انضمامه لصفوف الازرق للاستفادة منه في دوري المجموعات الكونفدرالية.
وكان الهلال خاطب نادي الخرطوم الوطني مطالباً باستقدام لاعبه سيف تيري عبر الامين العام د. حسن علي عيسى بعد ان تقدم نادي وادي دجلة المصري طلب آخر لاستقدام نفس اللاعب. ويتوقع ان يفصل مجلس الخرطوم الوطني في وجهة ذهاب اللاعب إلى الهلال أو وادي دجلة.
وتفيد تحريات (الصحافة) بأن اللاعب اقرب إلى نادي الهلال.

رابط كاتب المقال : الرياضة

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net