الرئيسية » الاخبار» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

«فيفا» يستجيب للإمارات.. ويغيّر الحكم القطري

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 6 0 أضف تعليق

أكد المتحدث الرسمي لاتحاد كرة القدم، حسن الجسمي، لـ«الإمارات اليوم»، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وافق، رسمياً، على طلب اتحاد الكرة بتغيير طاقم التحكيم القطري، بقيادة الحكم فهد المري، لإدارة مباراة المنتخب أمام نظيره التايلاندي، في تصفيات مونديال «روسيا 2018»، وأسند المهمة بدلاً منه إلى طاقم تحكيم سنغافوري وماليزي.

محمد فوزي: لا نفكر في حسابات المجموعة ومتفائل بالفوز

رفض لاعب المنتخب الوطني ونادي الجزيرة، محمد فوزي، التفكير في حسابات المجموعة وتعقيداتها، بقوله: نحن كلاعبين في المنتخب، تركيزنا الحالي ينصب فقط على مباراة المنتخب التايلاندي، وتأدية التدريبات بكل جدية والتزام، وتنفيذ توجيهات المدرب ونسيان كل ما وراء ذلك من حسابات، لا نريد تشتيت أفكارنا في حسابات لا تعنينا المهم في كرة القدم أن تفوز، وهذا هو واجبنا كلاعبين وجهاز فني وإداري، وأنا بصراحة أود أن أشكرهم على كل ما يقدمونه لنا خلال مراحل الإعداد المختلفة للمباراة، فعلاً عمل كبير واحترافي يقوم به الجهازان الإداري والفني، خلال هذه الفترة.

وعن علاقته بالمدرب الجديد للمنتخب، قال فوزي: «الآن أصبحت علاقتنا كلاعبين مع المدرب باوزا أكثر وضوحاً، بعد أن قضينا معه فترة جيدة نوعاً ما، خلال معسكر دبي وماليزيا وحالياً مرحلة التحضير في تايلاند، هو مدرب محترف وله رؤية فنية جيدة، ويمتلك خطة وبرنامجاً لتطوير المنتخب خلال الفترة المقبلة، ويسعى حالياً بكل جهده لتقديم نتيجة إيجابية في المباراة القادمة، وأعتقد أن الدور الأكبر يقع علينا كلاعبين في تنفيذ خططه وتوجيهاته، لتجاوز المحطة التايلندية». وأضاف فوزي «كلنا ثقة وعزيمة وإرادة على الظفر بنقاط مباراة تايلاند».

وكان اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الدولي، معترضاً على تعيين حكم قطري للمباراة، وأنه ينتظر تغييره بأي حكم آخر، وذلك على خلفية المقاطعة الخليجية – العربية لقطر.

ويواجه المنتخب الوطني بعد غدٍ نظيره منتخب تايلاند في العاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن مباريات الجولة الثامنة في تصفيات المونديال، وتعد المباراة مهمة جداً للمنتخب كون الفوز فيها يرفع رصيده إلى 12 نقطة ما يعني تجديد أمله بقوة في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال، في أعقاب خسارة المنتخب السعودي أمام أستراليا 2-3.

وكان المنتخب الوطني خاض تجربة ودية مفيدة أمام منتخب لاوس، فاز فيها بأربعة أهداف نظيفة، قبل التوجه إلى تايلاند، استعداداً للقاء المرتقب.

ويواصل الأبيض تدريباته ضمن معسكره الحالي في بانكوك، التي كان قد وصلها قبل ثلاثة أيام، قادماً من ماليزيا بعد ختام معسكره هناك، إذ تأتي هذه التحضيرات المكثفة استعداداً لمباراته المرتقبة مع المنتخب التايلاندي في 13 من الشهر الجاري، على استاد راجا مانغالا في بانكوك، عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات، ضمن الجولة الثامنة لدور الإياب لمنافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وكان المنتخب الوطني قد فاز على المنتخب التايلاندي بثلاثة أهداف لهدف 3-1، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، سجل أهداف الأبيض في تلك المباراة علي مبخوت (هدفين) وأحمد خليل.

وأدى الأبيض تدريباته، ضمن الحصة الثانية على ملعب المعهد التكنولوجي الفرعي في بانكوك، بإشراف المدرب إدغاردو باوزا.

وتضمنت التدريبات التي أداها لاعبو الأبيض مجموعة من تمارين اللياقة البدنية، إضافة إلى تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين، طبق خلالها مدرب المنتخب مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية، خصوصاً المتعلقة بالملاحظات التي دونها باوزا، من المباراة الودية مع منتخب لاوس.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net