الرئيسية » مطبخ» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

فوائد العسل للجنس للرجال و النساء

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 43 0 أضف تعليق

فوائد العسل للجنس

فوائد العسل للجنس من المعروف أن هذا الطعام البسيط له فوائد كثيرة على الصحة الجنسية، فهو يعزز انتاج هرمون التيستوستيرون عند الرجال، كما يحتوي على معدن البورون boron الذي يساعد على استعمال الايسترثين عند النساء ، وقد وجدت دراسة علمية أن جرعة بمقدار نصف كوب (3 أونصة) من العسل يزيد مستوى المكون الكيميائي المسمى اوكسيد النتريك والذي ينتشر في الدم عند الإثارة الجنسية ، بالاضافة الى انه علاج منزلي فعال ومنشط لمن يعانون من ضعف الانتصاب ، حيث أثبتت معظم الدراسات قدرة العسل على تحسين مستوى الطاقة و توزيع الدم والقدرة على التحمل.

متى استخدم العسل كمثير جنسي ؟

العسل والاثارة الجنسية 

قبل 500 قبل الميلاد، عرف العسل كطعام مثير جنسياً، ويقال أن الطبيب اليوناني الأشهر أبقراط قد وصف العسل بأنه قوة جنسية، ووجه بضرورة تناوله مع الحليب للحث على الحب والشعور بالنشوة.

وأخيراً، تحدث أب الطب الحديث، الفيلسوف والطبيب المشهور، ابن سينا، عن قيمة العسل وفوائده للجسم البشري، ووصفه بأنه طعام الأطعمة، شراب المشروبات، ودواء الأدوية ، ونصح بشكل خاص أن يمزج السائل الذهبي مع الزنجبيل والفلفل، واستهلاكه كمنشط جنسي.

فوائد الرمان للجنس

عصير الرمان الطبيعي

 

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net