الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

فهد المرداسي وطاقمه إلى معسكر حكام كأس العالم بايطاليا

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 25 0 أضف تعليق

فهد المرداسي وطاقمه إلى معسكر حكام كأس العالم بايطاليا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم فهد المرداسي وطاقمه إلى معسكر حكام كأس العالم بايطاليا، فهد المرداسي وطاقمه إلى معسكر حكام كأس العالم بايطاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فهد المرداسي وطاقمه إلى معسكر حكام كأس العالم بايطاليا.

الميثاق غادر طاقم الحكام السعودي بقيادة الحكم الدولي فهد المرداسي ومساعداه الدوليان عبدالله الشلوي ومحمد العبكري إلى مدينة فلورنسا الإيطالية وذلك للإلتحاق بمعسكر حكام كأس العالم الأخير خلال الفترة من 23 – 27 ابريل بتواجد جميع الأطقم المرشحة لقيادة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسيكون في الإشراف على الحكام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي الإيطالي بيرلويجي كولينا ومدير إدارة التحكيم في الاتحاد الدولي السويسري ماسيمو بوساكا ونخبة من ابرز المحاضرين على مستوى العالم بالإضافة الى تواجد جميع أعضاء لجنة الحكام في الأتحاد الدولي.

وسيخضع الحكام لإختبارات لياقية وفِي قانون كرة القدم والفيديو وغيرها من الاختبارات للوقوف على جاهزية الحكام قبل انطلاقة كأس العالم بأقل من شهرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق .
الميثاق، فهد المرداسي وطاقمه إلى معسكر حكام كأس العالم بايطاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام

رابط كاتب المقال : الرياضة

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net