الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

عـااجل: محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 24 0 أضف تعليق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 2 مايو 2018 03:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد صلاح، نجم منتخب جمهورية مصر العربية نادي ليفربول الإنجليزي إنه يهيئ نفسه في كل مباراة، ويعيش الحالة ويجهز نفسه ذهنيا ليحرز أهداف.

وأَضاف «صلاح» خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «ON E» أنه كان يحلم بالفوز على روما للوصول إلى النهائي، موضحاً أنه مستعد لخوض المباراة أمام ريـال مدريد في النهائي.

وأوضح «صلاح» أنه يصله إحساس المصريين في كل مباراة يشارك فيها مع فريقه ليفربول الإنجليزي ويعلم جيداً كل الحب الذي يحمله المصريون له، لذلك يبذل ما في جهده من أجل إسعاد جمهوره.

وذكر أن الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا «حلم»، مضيفاً: «دايما بفتكر الطفل اللى من 10 سنين كان بيتفرج على البطولة من البيت وهو قاعد على الكنبة، فبشوف الناس في جمهورية مصر العربية بتشوف دا إزاى، ودا بيدينى إحساس مختلف».

وأشار صلاح إلى إنه يهيئ نفسه قبل المباراة، مشيراً إلى أنه يحاول أن يكون جاهزاً قبل نزوله الملعب، ويعيش المباراة قبل أن تحدث. وتابع صلاح: «إن شاء الله نكسب روما لأنه ماتش مش سهل خالص».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد صلاح: أحلم بالفوز على روما..ومستعد لمواجهة ريـال مدريد (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم

رابط كاتب المقال : الرياضة

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net