فشل الداخلية في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام طلائع الجيش ليخسر 2 / 3 في نهاية المباراة،التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، والتي شهدت أيضا فوز وادي دجلة على النصر للتعدين 1 / صفر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1،وكان الداخلية هو البادئ بالتسجيل عن طريق إسلام عبد النعيم في الدقيقة ،14 ولكن نيكو داو سجل هدف التعادل للطلائع في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني سجل بنيامين اشيامبونج الهدف الثاني للداخية في الدقيقة 67 ، ولكن الطلائع تمكن مرة أخرى من تعديل النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق هاسامي، قبل أن يتمكن عاصم صلاح من تسجيل الهدف الثالث للطلائع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراتين ، ولم يخسر الفريق أي مباراة حتى الآن.

فيما توقف رصيد الداخلية عند نقطتين في المركز السادس عشر، متلقيا هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين ، فيما فشل الفريق في تحقيق أي فوز حتى الآن.

وفي المباراة الثانية ، انتزع وادي دجلة فوزا صعبا من النصر للتعدين 1 / صفر.

ويدين وادي دجلة بالفضل في هذا الفوز للاعبه صامويل إفوام،الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع، فيما توقف رصيد النصر للتعدين عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر الأخير.

<!–

()

–>