الرئيسية » الامارات» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

“صرح زايد المؤسس” معلم وطني بارز يحتفي بالإرث العريق للراحل الكبير

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 5 0 أضف تعليق

“صرح زايد المؤسس” معلم وطني بارز يحتفي بالإرث العريق للراحل الكبير
[ad_1]


أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن “صرح زايد المؤسس” معلم وطني بارز يحتفي بالإرث العريق للراحل الكبير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومنارة تلهم الأجيال المقبلة قيم البذل والعطاء والبناء والتنمية.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الأربعاء: “عاش الشيخ زايد مثالاً للخير والجمال والصدق والإخلاص والإبداع، وهي الدعائم التي تقوم عليها دولة الإمارات وبها تستمر وتحيا”.

وكان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اعتمد اليوم الأربعاء الاسم الرسمي للصرح التذكاري “صرح زايد المؤسس”، الذي يأتي تخليداً لذكرى باني الوطن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما قدمه من مبادئ سامية ورؤية ثاقبة، وترسيخاً لقيمه النبيلة وإنجازاته العظيمة على مستوى الدولة والعالم أجمع.

ومن المقرر افتتاح “صرح زايد المؤسس” الذي سيصادف مرور 100 عام على ميلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في أبوظبي أوائل عام 2018، وسيضم الصرح مركزاً للزوار يبرز دور الشيخ زايد في تأسيس وبناء دولة الإمارات، وإنجازاته المحلية والعالمية، وتعرض فيه صور أرشيفية نادرة، ومشاهد مصورة، ومقالات، وقصص عن حياة مؤسس الدولة، ما يتيح الفرصة للاطلاع والتعرف عن قرب على سيرة القائد المؤسس، الزاخرة بالعطاء، والمبادئ الإنسانية والقيم النبيلة.

[ad_2]

Source link

رابط كاتب المقال : الامارات

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net