الرئيسية » الصحة والجمال» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

صبغات الشعر البني البندقي هي ألوان هذا الخريف تعرفي إليها من خلال الصور

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 166 0 أضف تعليق

لا شك أن صبغات الشعر اللون البني البندقي بتدرجاتها المختلفة،تعتبر الأنسب للفصل الخريف، وستزيد من شياكتك و جمال إطلالاتك، تعرفي على تدرجات اللون من خلال هذا المقال.

صبغة شعر بني بندقي غامق: لعلّ أكثر ما يميز الدرجة الداكنة كم صبغة الشعر البني البندقي هو أسلوبها الكلاسيكي الذي يليق بمختلف ألوان البشرة من بيضاء وسمراء وحنطية، ليمنحك بذلك إطلالة خريفية دافئة هادئة ومميزة.

صبغة شعر بني بندقي فاتح: إذا كنت تبحثين عن اللوك الدافئ والطبيعي الذي يليق بك هذا الخريف، فننصحك باختيار صبغة الشعر البني البندقي بدرجتها الفاتحة مع تسريحة الشعر المفرود المبعثر لإطلالة منعشة وحيوية مئة في المئة.

صبغة شعر بني بندقي مع خصلات الكاراميل: تجمع هذه الإطلالة ما بين صبغة الشعر البني البندقي الرائجة بكثرة ولون الكاراميل الدافئ والغني، لتمنحك بذلك إطلالة حيوية تواكبين من خلالها اجدد صيحات صبغات الشعر وأكثرها رواجاً.

صبغة شعر بني بندقي نحاسي: تُعتبر صبغة البني البندقي النحاسي حليفتك الأساسية خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. لذلك، لا تترددي في اعتمادها مع تسريحة الشعر المالس لإطلالة خريفية مفعمة بالإشراقة والحيوية.

صبغة شعر بني بندقي مع الأومبري: لا تزال صيحة الأومبريتتربع على عرش صيحات صبغات الشعر الرائجة لفصل الخريف، والفضل بذلك يعود إلى أسلوبها المميز الذي يليق بك بكلّ موسمٍ وكلّ مناسبة. فما رأيك في اعتماد صبغة البني البندقي مع خصلات الأومبري الشقراء لإطلالة خريفية مشرقة.

رابط كاتب المقال : الصحة والجمال

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net