الرئيسية » السياسية» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

شهيدان برصاص الاحتلال في غزة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 55 0 أضف تعليق

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن محمد مجدي قيطة (26 عاما) ومحمد عادل محمد أبو زايدة (18 عاما) استشهدا خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود الشرقية لمخيم البريج للاجئين الفلسطينيين، وسط القطاع. 

كما أعلن مسعفون فلسطينيون إصابة عدد من الشبان خلال المواجهات التي اندلعت بين مئات الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في عدة نقاط على طول الشريط الحدودي الشرقي للقطاع، وأصيب عدد آخر من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق نتيجة قنابل الغاز المدمع، بحسب المسعفين.

تجدد المواجهات
وتجددت المواجهات بعد ظهر اليوم الجمعة بين مئات الشبان الفلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في عدة نقاط على طول الحدود الفاصلة مع قطاع غزة.

ويستخدم جيش الاحتلال قنابل الغاز المدمع والرصاص الحي والمطاطي لقمع المتظاهرين الذين يردون برشق الحجارة والزجاجات الحارقة.

ومنذ مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تدور مواجهات في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين إسرائيليين متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى تحت حراسة أمنية إسرائيلية. 

المصدر : وكالة الأناضول,الفرنسية

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net