الرئيسية » ثقافة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

شمال دارفور تتسلَّم آخر مواقع اليوناميد في معسكر زمزم

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 22 0 أضف تعليق


[unable to retrieve full-text content]



مامابولو: المواقع المسلمة ساهمت في تعزيز الأمن والاستقرار

تسلَّمت حكومة شمال دارفور، السبت، آخر المواقع الست التي اعلنت اليوناميد الانسحاب عنها بعد اتساع دائرة الأمن والاستقرار بالولاية. ووقع على وثيقة تسليم موقع اليوناميد بمعسكر زمزم للنازحين، في احتفال كبير، كل من والي شمال دارفور ورئيس البعثة.

وأوضح رئيس بعثة اليوناميد جيريمايا كسنغلي مامابولو، أن االمواقع التي تم تسليمها ساهمت بصورة كبيرة في تعزيز الأمن والاستقرار وتوفير الحماية للمواطنين المتأثرين بالصراع.

وأكد مضي اليوناميد في تنفيذ تفويضها الجديد بالمساعدة في بناء السلام ودعم جهود التنمية بالولاية، بالإضافة إلى حفظ السلام بجبل مرة.

فيما أعلن والي شمال دارفور عبدالواحد يوسف إبراهيم، أن المواقع التي تم قفلها ستبدأ بها أكبر انطلاقة لتعزيز الأمن والاستقرار في الولاية خلال الأيام القادمة.

وقال إن حالة الأمن التي تعيشها الولاية كفيلة بقفل المزيد من مراكز اليوناميد في القريب العاجل.

وأوضح أن التحدي الآن أمام حكومته تنفيذ خطة الاستقرار التي تم التواثق عليها وإعادة النازحين إلى مناطقهم وتوفير مطلوبات الحياة الكريمة لهم.


المصدر : الشروق


تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net