الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

شقيقان مواطنان: نسير على خطى النيادي

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 95 0 أضف تعليق

قال قائد فريق الإمارات في «دقة الهدف» (فئة الناشئين) محمد خورشيد البلوشي، إنه وشقيقه حسن، يحلمان بصعود منصات التتويج خلال بطولة العالم للرياضات الجوية، التي تختتم اليوم في سكاي دايف دبي، مشيراً إلى أنه حقق هدفه البارز بأن أصبح مظلياً مشاركاً في المونديال، ما أكسبه وبقية زملائه في الفريق خبرة كبيرة تمكنهم من الاستمرار في الرياضة، وتحقيق نتائج مشرفة للإمارات في البطولات المقبلة.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» إن «الشهرة الواسعة التي حظي بها رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، نصر النيادي، باعتباره من أشهر المظليين في العالم في رياضة القفز بالمظلات، حفزتني على السير على خطاه»، مشدداً على أن «الإمارات حققت أهدافاً عدة من تنظيمها هذا الحدث الكبير، من بينها تعزيز مكانتها العالمية في هذه الرياضة، وأن الحضور الجماهيري الكبير من مختلف دول العالم أضفى على البطولة أجواء مميزة».

وتابع محمد البلوشي: «حلم الوجود في منصات التتويج يمثل إنجازاً كبيراً لكل رياضي، ونحن فخوران بمشاركتنا في هذا الحدث، إذ حققنا من خلالها العديد من الأهداف، من بينها اكتساب المزيد من الخبرات من خلال الالتحام بأبرز المشاركين في العالم، وتأكيد تطور هذه اللعبة في الإمارات، فضلاً عن تقديم صورة مشرفة عن وطننا الإمارات».

وأوضح «بدأنا تحضيراتنا لهذه البطولة قبل نحو عام من الآن، من أجل الظهور المشرف وتقديم صورة مشرفة لدولتنا في هذه اللعبة، ومنافسة افضل نجوم العالم».

بدوره، أكد المظلي حسن خورشيد البلوشي، أنه منذ كان صغيراً كان يسمع بالمظلي الشهير نصر النيادي، وكان يحلم بأن يكون قافزاً، وقد تحقق حلمه وأصبح عضواً بفريق الإمارات للناشئين في مسابقة دقة الهدف.

من جهته، قال عضو الفريق ماجد سلطان النعيمي، إنه اكتسب خبرة كبيرة من مشاركته في هذا الحدث الى جانب افضل نجوم العالم في هذه الرياضة، مشيراً إلى أن كل شيء في هذه البطولة بما فيه التنظيم، كان مميزاً ويفوق حد الوصف، على حد تعبيره.

وأضاف «تعرفت إلى العديد من الأبطال من مختلف دول العالم من روسيا وفرنسا وإيطاليا، وفي تقديري فإن هذا الحدث عزز من مكانة الإمارات العالمية في هذا المجال».

وأوضح أن «رئيس اتحاد الرياضات الجوية، المظلي، نصر النيادي، يعد بالنسبة لنا الأب والمعلم الذي نقتدي به في هذه الرياضة، ولذلك نسعى للسير على خطاه».

رابط كاتب المقال :

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net