الرئيسية » الامارات» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

شرطة رأس الخيمة تحظر 22 موقعا إلكترونيا لترويج المخدرات

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 53 0 أضف تعليق

قال مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة العقيد عدنان علي الزعابي، إن فرق الدوريات الالكترونية في إدارة مكافحة المخدرات قام بحظر أكثر من 22 موقعا الالكترونيا يروج للمواد المخدرة، في النصف الأول من العام الجاري من خلال رصد ومتابعة تلك المواقع الالكترونية المشبوهة التي تروج للمواد المخدرة.

وتفصيلا أوضح الزعابي أن الإدارة شكلت فريق للدوريات الالكترونية برئاسة الملازم هزاع الشامسي لمتابعة ورصد المواقع التي تروج وبيع المواد المخدرة للشباب، حيث تمكن الفريق من خلال النصف الأول من العام الجاري من رصد وحظر أكثر من 22 موقعا الالكترونيا، إضافة إلى حظر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم إدارتها من خارج الدولة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع إدارة السياسات والبرامج بهيئة تنظيم الاتصالات في الدولة ومخاطبتهم لحظر المواقع التي تم رصدها، ولفت إلى أنه تم اكتشاف أن المواقع المشبوهة تقوم بترويج وبيع المواد المخدرة وتعليم الشباب كيفية التعاطي والأساليب المختلفة التي يتبعها متعاطي المخدرات في التعامل مع أنواع معينة من المخدرات، الأمر الذي يشكل خطراً على فكر ومستقبل الشباب.

وأشار إلى أن المواقع المشبوهة تقوم بدفع الشباب لتقليدهم وتجربة المواد المخدرة حتى يقعوا فريسة في تجارة المخدرات، وتابع أن شرطة رأس الخيمة ستظل الدرع الواقي لأفراد المجتمع لمواجهة تجار ومروجي المخدرات، كما ستقدم المساعدة والعلاج لكل متعاطي المخدرات.

وأضاف أنه يجب على أفراد المجتمع ضرورة التعاون مع رجال الشرطة للتصدي للمخدرات من خلال الإبلاغ الفوري عن أي تصرفات قد تثير الشك والريبة والإبلاغ عن المواقع التي تروج وتبيع المواد المخدرة.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net