الرئيسية » الاجتماعية» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

شاهد.. صورة تجمع هند رضا ولويس فونسي

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 20 0 أضف تعليق

شاهد.. صورة تجمع هند رضا ولويس فونسي تواصل تم نقل الخبر عن الوفد, خبر اليوم شاهد.. صورة تجمع هند رضا ولويس فونسي نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. صورة تجمع هند رضا ولويس فونسي.

تواصل عرضت الفنانة هند رضا، صورة تجمعها بالفنان اللاتيني لويس فونسي صاحب الأغنية الشهيرة Despacito، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

وعلقت “رضا” على الصورة، قائلة: ” إن حلمها تحقق، وإنها مستعدة لتقديمه على المسرح، وأن أغنيته الشهيرة أصبحت واحدة من أغنياتها المفضلة”.

ويذكر أن، المغني اللاتيني لويس فونسي، صاحب الأغنية الشهيرة Despacito، أحيا حفلا غنائيا ناجحا بالساحل الشمالي، بمشاركة الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وقدمت فقرات الحفل المذيعة والممثلة هند رضا، والتي حرصت على التقاط صورة تذكارية مع لويس في الكواليس.

 

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

المصدر : الوفد

رابط كاتب المقال : الاجتماعية

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net