الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

جوجل تعمل أخيرًا على إنشاء تطبيق مهام مستقل

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 29 0 أضف تعليق

بعد إطلاق Gmail الجديد، تعلن شركة جوجل عن إدماج Google Tasks، فستتمكن من سحب رسائل البريد الإلكتروني إلى قسم المهام في تطبيق الويب لإنشاء عنصر مهام جديد استنادًا إلى البريد الإلكتروني على Gmail.

تطرح جوجل أخيرًا تطبيقات Google Tasks منفصلة لكل من آيفون وأندرويد. قبل ذلك، كان استخدام Google Tasks يسبب بعض الفوضى في المدخلات والمخرجات، حيث كان كل من Google Keep ومساعد جوجل وتقويم جوجل يعرضون لك المهام، ولكن كان من المستحيل الحصول على قائمة واحدة من منهم.


اعلان



وكما هو موضح في الصورة ادناه، تبدو مهام جوجل على أندرويد رائعة للغاية، لا نعلم الكثير حول الموضوع ولكن ما تحاول اظهاره الصورة هو القدرة على تداخل المهام، وجعلها مرتبطة برسائل البريد الإلكتروني وتعيين تواريخ الاستحقاق. لم يتم التصريح حول ما إذا كانت ميزات تحديد الأولويات أو الفئات أو العلامات مدعومة ام لا.

وبمجرد وجود هذا التطبيق، فهذا يعني ان جوجل تتجه نحو استراتيجية تطبيقات المكاتب الأكثر تماسكًا وتوجيهًا، كما ان كل ميزة جديدة أخرى تم طرحها في إعادة تصميم Gmail اليوم تميل في نفس الاتجاه أيضًا. على أي حال، أصبحت عروض تطبيقات المكاتب من جوجل متوافقة مع التطبيقات الأساسية التي تم تضمينها مع Palm Pilot الأصلي في عام 1997.

سنعمل على تحديث المزيد من المعلومات بمجرد أن تتاح لنا فرصة تجربة التطبيق بأنفسنا.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net