الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

جهاز Android TV بدقة 4K موجود الآن لكن مخصص للمطورين

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 29 0 أضف تعليق

يُعد جهاز Android TV الذي يحمل علامة جوجل والذي ظهر من خلال موقع FCC أمرًا حقيقيًا، ولكن لن تتمكن على الأرجح من الحصول على واحدة في الوقت الحالي. حيث أعلنت الشركة خلال مؤتمر I / O أن هذا الجهاز هو ADT-2، الذي يهدف إلى مساعدة المطورين الذين يعملون على تطبيقات Android TV . و مدعوم الآن من أكثر من 100 شريك، بما في ذلك شركات تصنيع أجهزة التلفاز وأجهزة المسرح المنزلي، و الخدمات التلفزيونية المدفوعة مسبقا.

و أعلن الفريق أن هناك أكثر من 3600 تطبيق و ألعاب متوفرة حاليًا للمنصة، وعرضوا تجربة content first التي تم إطلاقها مع Android Oreo. تمامًا مثل الأنظمة الأساسية الأخرى لـجوجل، و تتوسع ميزات Google Assistant و التي تدعمها الذكاء الاصطناعى، و التى سوف تدعم لغات و بلدان أكثر أيضا.


اعلان



و الجدير بالذكر أن الإعداد أصبح أسهل بكثير مع Android P. فإذا كنت تستخدم Android بالفعل، فسيطلب منك تلقائيًا تثبيت أي تطبيقات تحتوي على إصدارات متوافقة للتلفزيون، على غرار الطريقة التي تعمل بها الأشياء على نظام Wear، ويمكنها تلقائيًا ملء كلمات المرور المحفوظة على أجهزة Android الأخرى. أخيرًا، تحاول قائمة الإعدادات المجددة اكتشاف ما تريد وضعه أولاً، مع ملاحظة أشياء مثل أي خيارات إعداد قمت بتخطيها، أو خيارات تم تثبيتها مؤخرًا.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net