الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

تسريبات تؤكد هاتف Meizu MX6 يكشف عنه رسمياً في 19 من يوليو

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 36 0 أضف تعليق

أشارت التسريبات في الفترة الماضية عن توقعات بالإعلان الرسمي عن هاتف MX6 خلال شهر يونيو الجاري، إلا أن تسريبات من Meizu تظهر من جديد اليوم  لتؤكد على تغير موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف إلى التاسع عشر من شهر يوليو القادم.

مازال لدى الشركات الصينية إعلانات مرتقبة لأحدث الهواتف الذكية التي تنطلق إلى الأسواق، وشركة Meizu هي واحدة من الشركات التي لديها إصدار جديد مرتقب من الهواتف الذكية في هاتف MX6 المنتظر الإعلان عنه قريباً.

Meizu-leak

وقد كشفت التسريبات الأخيرة عن تغير في موعد المؤتمر المقرر عقده في بكين للإعلان عن هاتف Meizu MX6 إلى التاسع عشر من شهر يوليو القادم.

هذا وتشير التوقعات إلى أن شركة Meizu تتبادل حجم الشاشة في الإصدار القادم من MX مع خط إنتاج Pro، حيث أطلق هاتف Pro 5  في السابق مع حجم شاشة أكبر 5.7 أنش، بينما جاء هاتف MX5  بحجم شاشة 5.5 أنش، إلا أن الإصدار الجديد من هاتف Pro 6 جاء بحجم شاشة 5.2 أنش، لذا من المتوقع أن يأتي هاتف MX6 بحجم الشاشة الأكبر 5.5 أنش.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن هاتف MX6 يأتي بتصميم معدني ليحاكي هاتف Pro 6، مع شاشة بدقة وضوح 1080 بيكسل، في شاشة مع زجاج 2.5D، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Helio X20، أيضاً يأتي الهاتف بنموذجين مع اختلاف الذاكرة العشوائية والتخزين، على أن يأتي النموذج الأول من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32جيا بايت، كما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

Meizu MX6 -leak

الكاميرة الخلفية في هاتف MX6 تأتي مع دقة استشعار 20/7 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، هذا ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف إلى الأسواق بسعر 275$.

المصدر

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net