الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

تحكّم بالمُلحقات الداعمة لحزمة HomeKit بواسطة زر أحمر كبير

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 13 0 أضف تعليق

تقوم تقنية HomeKit الخاصة بآبل على أتمتة المنزل الذكي بشكل أسهل من أي وقت مضى، ولكن في بعض الأحيان لا يُوجد شيء أبسط من الضغط على زر أحمر كبير لإغلاق كل شيء. الآن يُمكنك أن تفعل ذلك بالضبط بفضل أحدث مُنتجات شركة Fibaro.

تحكّم بالمُلحقات الداعمة لحزمة HomeKit بواسطة زر أحمر كبير

Fibaro أطلقت النُسخة الجديدة من هذا الزر وهو الذي يعمل مع مُلحقات HomeKit لأول مرة، كما أن هذا الزر يعمل باستخدام بروتوكول Z-Wave.

أشارت شركة Fibaro أن هذا الزر هو الأول من نوعه الذي يتعامل مع مُنتجات النظام البيئي لحزمة HomeKit، على عكس المُنتجات والتقنيات المُماثلة، فإنه لا يتطلب أي بوابة أو جسر للاتصال به. كما أن هذا الزر هو الأصغر والأكثر سهولة في التعامل مع أجهزة التحكم في المنزل، وهو الذي يُمكن تركيبه في أي مكان، بما في ذلك على الحائط أو المنضدة أو غيرهما، ويتم تنشيطه بمجرد الضغط عليه فقط.

يُمكن تعريف هذا الزر لما يصل إلى ثلاثة إجراءات مُختلفة، بما في ذلك إيقاف الأنوار مع ضغطة واحدة، أو تفعيل جهاز مُعيّن باثنتين من الضغطات، أو تشغيل مشهد مُعيّن يتم تخصيصه من خلال الضغط المُطوّل عليه.

يُمكنه تفعيل مشاهد مُخصّصة تشمل العديد من الأجهزة، مثل إنشاء مشهد تحت اسم “goodbye scene” وهو الذي يُغلق الستائر، ويوقف الأجهزة الكهربائيّة، ويُطفئ الأضواء. أو حتى مشهد “good morning scene” الذي يفتح الستائر ويُضيء الأضواء عند الضغط على الزر.

إذا كان اللون الأحمر غير مُناسب لك، فيُمكنك الاختيار من بين اللون الأسود أو الأبيض أو خمسة ألوان أخرى ستكون مُتاحة في وقت لاحق من هذا العام. يُتوقع أن يصل هذا الزر إلى المتاجر في الربع الأول من العام الحالي، وسيبلغ ثمنه 49.99 دولار.

رابط كاتب المقال : التكنلوجيا

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net