الرئيسية » الاجتماعية» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

تايلور سويفت تحقق مكسبًا في قضية "التحرش الجنسي"

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 31 0 أضف تعليق

تايلور سويفت تحقق مكسبًا في قضية “التحرش الجنسي” الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم تايلور سويفت تحقق مكسبًا في قضية “التحرش الجنسي”، تايلور سويفت تحقق مكسبًا في قضية “التحرش الجنسي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تايلور سويفت تحقق مكسبًا في قضية “التحرش الجنسي”.

الميثاق  

حكمت المحكمة الأمريكية لصالح المغنية العالمية تايلور سويفت، بشأن قضية “التحرش الجنسي” التي رفعتها على منسق الأغاني ديفيد مولر حسبما أفادت صحيفة الجارديان البريطانية.

وكانت سويفت قد رفعت دعوة قضائية ضد مولر تتهمه فيه بالتحرش الجنسي، خلال جلسة تصوير منذ أربعة أعوام، حيثُ قالت: “إنه دس يده أسفل ثوبها” رغم نفى الأخير هذه المزاعم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق .
الميثاق، تايلور سويفت تحقق مكسبًا في قضية “التحرش الجنسي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد

رابط كاتب المقال : الاجتماعية

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net