الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

تأكيد Assassin’s Creed Rogue Remastered ستصدر على منصات الجيل الحالي

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 2 0 أضف تعليق

إذا كنت تريد أن تلعب Assassin’s Creed Rogue ولم يكن لديك القدرة للعبها على منصات الجيل السابق، هناك فرصة جديدة فقد أعلن المطور والناشر Ubisoft رسميا أن نسخة remastered من اللعبة ستصدر على كل من منصات بلايستيشن 4، إكس بوكس ون في المستقبل القريب.

كما ستتضمن نسخة Assassin’s Creed Rogue Remastered باللعبة الأساسية بجانب المحتوي الإضافي الصادر سابقا وتشمل The Armor of Sir Gunn، The Siege of Fort de Sable bonus missions لكن المفاجأة جاءت في تعيين هذه اللعبة لمنصات الجيل الحالي بلايستيشن 4 برو وإكس بوكس ون إكس مما يعني أن اللعبة ستعمل بدقة 4K على تلك المنصات.

وبمناسبة الاحتفال بإصدار نسخة الريماستر للعلامة التجارية الجديدة، كشف المطور عن عرض جديد والتي تمنحنا النظرات الأولي على بعض التحسينات التي تم إجراءها على اللعبة.

 

الجدير بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Rogue Remastered ستصدر خلال الـ 20 مارس 2018، مع العلم أن اللعبة قد أصدرت في الأصل في عام 2014 على كل من منصات بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.

المصدر

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net