الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

بني ياس يخطط لاستعادة التوازن أمام الأهلي

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 50 0 أضف تعليق

يخوض فريق الأهلي اليوم اختباراً صعباً، حينما يحل ضيفاً على بني ياس في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، باستاد الشامخة الجديدة الساعة السابعة والنصف. ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وملاحقة العين على قمة الدوري. ويدخل الأهلي المباراة، وهو في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، خلف العين المتصدر بفارق أربع نقاط، ومازالت له مباراتان مؤجلتان بخلاف لقاء اليوم، إذا نجح في الفوز بها جميعاً سيصعد إلى القمة لأول مرة هذا الموسم، وبفارق نقطتين عن العين بطل المسابقة في النسخة الماضية.

 وفي المقابل، يعاني بني ياس جراء تراجع مستوى الفريق، خلال الجولات الماضية، حيث خسر الجولة الماضية بنتيجة كبيرة أمام الشارقة، ويأمل اليوم مصالحة جمهوره، رغم أن ضيفه هو فريق بحجم الأهلي.

 وتراجع بني ياس في جدول الترتيب إلى المركز التاسع، برصيد 13 نقطة، ويأمل الفريق أن تكون مباراة اليوم رغم صعوبتها بداية الانطلاق نحو تحقيق نتائج إيجابية، تعيده إلى مراكز المقدمة، كما كان في بداية الموسم.

وكان الفرسان قد استعاد نغمة الفوز، وارتفعت معنويات لاعبيه إثر فوزه الجولة الماضية على فريق النصر بنتيجة 3-1، ثم حسم تأهله لنصف نهائي الكأس، ما يؤكد رغبة الفريق في المنافسة على البطولات المحلية الثلاث هذا الموسم، والسعي للظفر بألقابها جميعاً.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

رابط كاتب المقال :

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net