الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

بعد الراحة السلبية التي منحها البرازيلي امس.الهلال يوالي تحضيراته ويواجه ليوباردز في الرابع من فبراير المقبل ودياً

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 5 0 أضف تعليق

الخرطوم ـ الصحافة = ميرغني يونس
يعود الهلال لتحضيراته عصر اليوم بالجوهرة بعد الراحة السلبية التي منحها المدرب البرازيلي لجميع اللاعبين يسبقه تجمع لهم واجراء قياس طبي وتجئ تحضراته تأهبا للمشاركة في مهرجان التسوق بالبحر الاحمر ثم يتوجه الي نيروبي لاقامة معسكر اعدادي قبل ان يتوجه الي منروفيا العاصمة الليبيرية في مواجهة ليسكر في 11 فبراير المقبل في اولي استحقاقاته في دوري الابطال حيث ظل الفريق في تحضيرات تحت اشراف سيرجيو ومحمد الطيب المدرب العام بعد ان دخل مرحلة التكتيك وتطبيق الجمل التكتيكية بمشاركة 26 لاعبا بقيادة كاريكا وغياب الدوليين ونزار بالقاهرة خارج حسابات المباراة الاولي افريقيا . وشهد مران امس الاول التنافس المحموم واصابة طفيفة للبلدوزر وينخرط اليوم مع زملائه ويؤدي الهلال تجريتين في بورتسودان امام الاتحاد الليبي وبطل يوغندا.
من جهة اخري كشفت صحيفة ديلي نيشن الكينية أن فريق ليوباردز سيخوض تجربة ودية أمام الهلال السوداني في الرابع من فبراير المقبل بمدينة ماكوش الكينية تأتي ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة فوسا جونيورز المدغشقري في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الأفريقي وذكرت الصحيفة أن ليوباردز سيخوض تجربة أمام كمبالا سيتي اليوغندي في الرابع والعشرين من يناير الجاري فيما سيخوض تجربة الهلال في الرابع من فبراير المقبل، يذكر أن مجلس الهلال كان ألغى المعسكر الإعدادي الذي قرره المجلس في وقتٍ سابق لكنه سيواجه فريق ليوباردز ودياً قبل سفره بعد ذلك إلى ليبيريا لمواجهة ليسكر في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا في الحادي عشر من فبراير المقبل.
الجهاز الفني للهلال يجتمع بكاريكا
عقد رباعي الجهاز الفني للهلال بقيادة فاريس المدير الفني ومحمد الطيب المدرب العام ومدرب الحراس والأحمال اجتماعا خاصا مع قائد الفريق مدثر كاريكا ودار النقاش حول سير عملية الإعداد وضرورة الظهور بمستوي مشرف في الموسم الجديد والعمل على الإجتهاد في التدريبات .. وقد أكد اللاعب رغبة الجميع في تقديم الأفضل.

رابط كاتب المقال : الرياضة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net