الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

انطلاق الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الخرطوم فريق شمبات يهزم الوسط للمعاهد وسوبا تتقدم على التربية

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 88 0 أضف تعليق

الخرطوم: الصحافة
بدأت «الأحد» 12 نوفمبر الجاري الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الخرطوم بالميدان الشرقي، تحت شعار «الرياضة جسر التواصل»، بحضور وكيل الجامعة، دكتور ياسر موسى محمد علي، أمين الشؤون العلمية بروفيسور عادل علي الحسين ، نائب شؤون الطلاب دكتور محمد زكريا، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة دكتور عبد الملك النعيم ، بالإضافة لأمين مجمع الوسط، وأمين مستشفى سوبا الجامعي، وعدد من عمداء الكليات، والعاملين في مجمعات الجامعة.
والتقى فريق مجمع الوسط للمعاهد والمراكز، بفريق مجمع شمبات في المباراة الافتتاحية للدورة الرياضية، حيث نجح فريق مجمع شمبات في حصد ثلاث نقاط بإحرازه هدف التقدم في الدقيقة «39» من الشوط الأول للقاء، متصدرا مجموعته.
وقاد فريق مجمع الوسط عددا من المحاولات لتعديل النتيجة، في الشوط الثاني ولكن فريق شمبات تمكن من المحافظة على تقدمه لحسن التغطية الدفاعية، وحرمت القائمة مجمع شمبات من هدف ثان في منتصف الشوط الثاني ، بعد تسديدة قوية ارتدت من القائم العلوي لمرمى مجمع الوسط. بينما نجح حارس عرين فريق شمبات من إبعاد هجمة شرسة في محاولة لمجمع الوسط لتعديل النتيجة قبيل إعلان انتهاء اللقاء ليتصدر فريق شمبات بنيله ثلاث نقاط.
وفي اليوم الثاني للمنافسة حل فريق سوبا ضيفا على مجمع التربية مساء الاثنين في مباراة ساخنة جمعت الفريقين، وانتهى نصفها الأول بالتعادل السلبي، وأهدر فريق سوبا ركلة جزاء في بداية شوط اللعب الثاني بعد أن اصطدمت الكرة بالقائم الأعلى من المرمى، وتمكن فريق سوبا من انتزاع نقاط المباراة بهدف سجله في الدقيقة «39» من شوط اللعب الثاني، انتهت عليه المباراة، التي حضرها وكيل الجامعة دكتور ياسر موسى وعدد من أعضاء الأسرة الجامعية. والتقى فريق شمبات في مباراته الثانية بمجمع العلوم الطبية الثلاثاء، حيث تستمر اللقاءات بين فرق مجمعات الجامعة التي تضم «علوم طبية، مجمع الوسط للكليات، تربية» إلى أن تختتم الدورة الأحد «26» نوفمبر ، بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز. ورصدت جوائز قيمة للفريق الفائز بالبطولة، إضافة لأفصل لاعب وأفضل حارس مرمى.

رابط كاتب المقال : الرياضة

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net