الرئيسية » الامارات» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

انخفاض نسبة الحوادث المرورية منذ بداية العام الدراسي في الشارقة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 357 0 أضف تعليق


أثمرت الخطط التي وضعتها القيادة العامة لشرطة الشارقة للحد من الحوادث المرورية والمخالفات التي تقع خلال الفترة الصباحية والتي بدأ تطبيقها مع بداية العام الدراسي الجديد خلال سبتمبر (أيلول) الماضي، عن انخفاض ملموس في معدل الحوادث المرورية التي كانت تعرقل حركة السير على الطرق خلال الفترة المشار إليها مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي في إمارة الشارقة.

ونتيجة لتطبيق الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها من قبل إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة لضبط حركة السير على الطرق ومنع السلوكيات المرورية السلبية والإخلال بقواعد المرور، فقد شهدت شوارع الإمارة انسيابية ملحوظة في الحركة المرورية بفضل حسن توزيع الدوريات المرورية ورقباء السير وانتشارهم في الشوارع والتقاطعات والميادين الحيوية، بالإضافة إلى حسن تعاون السائقين مع رجال السير والمرور والالتزام بالقوانين والإرشادات المرورية.

ووجه نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، المقدم خالد الكي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بالاستمرار في متابعة تنفيذ الخطط الموضوعة، والمراجعة المستمرة لخارطة توزيع الدوريات المرورية وضمان سرعة استجابتها للتدخل في حالات وقوع الحوادث بمختلف أنواعها، وسرعة فض الإزدحامات أو الإختناقات المرورية، وضمان تيسير حركة المرور، ومنح أولوية السير لحافلات نقل الطلاب، وتمكين المتوجهين لأعمالهم في الصباح الباكر من الوصول لوجهاتهم في الوقت المحدد، إلى جانب تكثيف العمل المروري الميداني خلال ساعات الذروة.

Source link

رابط كاتب المقال : الامارات

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net